الأربعاء , 23 يناير 2019

بالصور – أجور الفنانين في رمضان ملايين تحبط المصريين ومحمد رمضان المرتبة

Schuspieler-Kosten-in-index

 

قائمة طويلة للمسلسلات الرمضانية، وسط منافسة قوية بين الفنانين لتحقيق أعلى نسبة ربح من السباق الدرامي.

غير أن قرار غرفة صناعة الإعلام، والذي أوصت بموجبه القنوات الفضائية ألا يتجاوز سعر المسلسل الذي تقوم بشرائه مبلغ 70 مليون جنيه، جعل الشركات المنتجة لـمسلسلات رمضان 2018، تحاول أن تخفض أجور الفنانين المشاركين في الأعمال الرمضانية.

واحتل الفنان محمد رمضان، المرتبة الأعلى في الأجور هذا العام بمبلغ 45 مليون جنيه مقابل تعاقده على بطولة مسلسل “نسر الصعيد”، بينما حصل الزعيم عادل إمام على 40 مليون جنيه من الشركة المنتجة لمسلسله “عوالم خفية”.

أما الفنان يحيى الفخراني، حصل على 27 مليون جنيه، مقابل بطولة مسلسل “بالحجم العائلي”.

وتقاضى محمد هنيدي 30 مليون جنيه أجرًا عن مسلسل “أرض النفاق”،  وحصل أمير كرارة أجر 20 مليون جنيه وذلك في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”.

الارتفاع “الفاحش” في أجور  الفنانين لم يكن بالأمر الجديد هذا العام، بل جسد حالة من السخط لدى العديد من المواطنين في السنوات السابقة، وكانت «مصر العربية»، قد رصدت رأي الشارع المصري في ميزانيات تلك المسلسلات وأجور  الفنانين المشاركين فيها، في الموسم الرمضاني الماضي .

وسادت حالة من السخرية والغضب، في ردود أفعال عدد من المواطنين، فيما عبرت عبير محمود عن استيائها من تلك المبالغ قائلة: “الناس مش لاقية تاكل وهما بياخدوا بالملايين اتقوا الله”، وشاركتها الرأي نجلاء متولي:” دول بيفسدوا رمضان على الاقل يقدموا أفكار حلوة”.

واستغرب محمود صابر من ضخامة الأجور قائلاً بغضب : ” يانهار اسوح ايه الأرقام دي”، وعلق سمير أحمد : ”  مبالغ ملهاش أي لازمة وأجور خيالية مش حاسين بينا”.

وحاولت الشركات المنتجة لـمسلسلات رمضان 2018، أن تخفض أجور النجوم المشاركين في الأعمال التي تعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

ويأتي ذلك، للتغلب على قرار غرفة صناعة الإعلام، والذي أوصت بموجبه القنوات الفضائية ألا يتجاوز سعر المسلسل الذي تقوم بشرائه مبلغ 70 مليون جنيه، وحتى يتمكنوا في تسويق مسلسلاتهم للقنوات التي تلتزم بتنفيذ القرار، ونرصد لكم بعض الأجور التقريبية لنجوم مسلسلات رمضان 2018.

Schuspieler-Kosten-in-Ramad

 

 

شاهد أيضاً

ألمانيا .. بالصور وقف استئناف محاكمة لأجئة إيرانية وأخرى عراقية “مارسوا الجنس فوق القبور”

  رقصوا بين القبور على موسيقى صاخبة ومارسوا الجنس ليلاً على شاهد أحد القبور. لكن …

الأهلي يتربع على عرش أفريقيا والزمالك خارج التصنيف

أصدر الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، تصنيفه لأفضل 10 أندية في أفريقيا خلال عام 2018 الماضي، …

رسالة طنطا — بالمستندات شيماء دخلت مستشفى في طنطا بهبوط وخرجت جثة هامدة

طنطا – فؤاد الصايغ —-  حررت اسرة الشابة الجميلة شيماء عمران “، 25 عاما، التي …