فيديو – لم يُعرض كاملاً لكنه كان حديث المغردين”ريم”تتحدث عن تصوير مشهد اغتصابها في ضد مجهول

Reem-Film

حقق مشهد اغتصاب ريم ابنة غادة عبدالرازق في مسلسل “ضد مجهول” رغم أنه لم يعرض كاملاً، نسب مشاهدات تجاوزت النصف مليون في يوم واحد، توزعت بين أكثر من قناة تعرض المسلسل على يوتيوب إلى جانب “الحياة”

الفتاة التي تؤدي دور ابنة غادة عبد الرازق، هي ابنة الممثلة لقاء سويدان وتبلغ من العمر ١٤ سنة واسمها جمانة.

أطلت مع والدتها في برنامح “العاشرة مساء” وتحدثتا عن مشهد الاغتصاب، وكيف تم تصويره، فقالت جمانة إنه تمت إعادة تصويره 6 مرات وهي تصرخ و7 مرات من زوايا مختلفة من دون صوت

والدتها الممثلة لقاء سويدان، قالت إنها في البداية عندما عرض على ابنتها الدور رفضت كونها ما تزال صغيرة في السن، وتقدم مشهد اغتصاب ولكن المخرج طارق رفعت أكد لها أنه حريص ألا يُظهر جمانة بطريقة تضرها نفسياً او جسدياً.

وأضافت أنها عند تصوير المشهد وسماع صوت ابنتها تصرخ، دخلت في نوبة بكاء لدرجة أن غادة عبدالرازق قالت لها: “انت مجنونة، انت ممثلة وده تمثيل”.

وغادرت مكان التصوير حتى انتهى المشهد. يذكر أن مشهد الاغتصاب سيعرض كاملا في الحلقة الـ15 بعد الإمساك بالفاعل الحقيقي وسيشهد المسلسل تصعيدا قويا في الأحداث. وكانت الحادثة وقعت في الحلقة الرابعة من المسلسل وشغلت رواد الشبكات  الاجتماعية لأيام.

https://twitter.com/muslslat_kuw/status/998322690032316418

ويسوّق الكثير من صناع المسلسلات، خلال موسم رمضان، لمسلسلاتهم بأنها رقم 1 والأكثر مشاهدة على الشاشات العربية، الجميع تقريباً يتحدث عن احتلاله القمة.

وحتى نعطي نظرة على أكثر المسلسلات مشاهدة، قمنا برصد الأرقام على يوتيوب، لتكون مقياساً لمدى شعبية المسلسلات. واحتلت المركز العاشر الفنانة غادة عبدالرازق بمسلسل “ضد مجهول”، محققة إجمالي مشاهدات وصل إلى 4 ملايين و448 ألف مشاهدة، منها 4 ملايين و65 ألف مشاهدة على قناة الحياة، و383 ألف مشاهدة على القناة المنتجة للمسلسل “سينرجي”.

 

 

 

شاهد أيضاً

Amazon-haber

ثروة مؤسس “أمازون” تتضخم وأصبحت 142 مليارا من الدولارات

  بأقل من 3 أسابيع، أي منذ أول يونيو الجاري، ارتفعت ثروة الأغنى بالعالم، وهو …

Lebenslange-Haft

بالصور – بعد قتل رجل وزوجتة وإشعال النار بالمنزل المؤبد لتونسي متعاطف مع داعش في النمسا

  أدانت محكمة محلفين فى مدينة لينز عاصمة ولاية النمسا العليا “OÖ”، الاثنين، الماضى شخصاّ …