روسيا: لن نمنع نسائنا من ممارسة الجنس مع مشجعي المونديال

Russland-Fans

 

قال ديميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي الرئيس فلاديمير بوتين، أن المرأة الروسية حرة في ممارسة الجنس مع السائحين القادمين لموسكو لحضور بطولة كأس العالم 2018.

وأنكر المتحدث باسم الرئاسة الروسية المخاوف التي أثارتها سياسية من ممارسة الجنس مع السياح، ودعت الروسيات لتجنب إقامة علاقات معهم.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه من حق المرأة الروسية ممارسة الجنس مع السائحين القادمين لموسكو لحضور بطولة كأس العالم 2018.

وأنكر المتحدث باسم الرئاسة الروسية المخاوف التي أثارتها سياسية من ممارسة الجنس مع السياح ودعت الروسيات لتجنب إقامة علاقات معهم.

وأضاف في تصريحات للصحفيين أن البعض يخافون من العنصرية والمثلية، ولكن هذا لا علاقة له بكأس العالم، مضيفا أنه بالنسبة للنساء بروسيا فيمكنهن التعامل مع أي شيء بأنفسهن.

وكانت رئيسة اللجنة البرلمانية الروسية دعت السيدات لتجنب السياح الزائرين لموسكو خاصة خلال المونديال، مؤكدة أنه يجب منعهم من ممارسة الجنس معهم. وفقا لموقع “ديلي ستار” البريطاني، أن البعض يخافون من العنصرية والمثلية، ولكن هذا لا علاقة له بكأس العالم، مضيفا أنه بالنسبة للنساء بروسيا فيمكنهم التعامل مع أي شيء بأنفسهن.

وكانت رئيسة اللجنة البرلمانية الروسية دعت السيدات لتجنب السياح الزائرين لموسكو، خاصة خلال المونديال، مؤكدة أنه يجب منعهن من ممارسة الجنس معهم.

 

 

شاهد أيضاً

الإفراج عن نجم برشلونة داني ألفيش بكفالة ضخمة.. هذه قيمتها

قرر القضاء الإسباني الأربعاء الإفراج عن النجم البرازيلي داني ألفيش لاعب نادي برشلونة السابق، والمحكوم …