بالفيديو..”الإبراشي” يفتح النار على الممثل محمد رمضان مجددا

Wael-Alabrashey

واصل الإعلامي وائل الإبراشي هجومه على الفنان محمد رمضان بعد طرحه كليب «نمبر وان»، معتبرًا أن ما يفعله «قمة السقوط والانهيار»، وأنه يندفع إلى ذلك بـ«أسانسير».

وقال، في برنامجه «العاشرة مساء»، مساء الأحد، إن محمد رمضان «عنده عقدة عايز يبقى عتريس وإثبات إنه من يقود البلد، ومش بعيد نشوفه لابس تي شيرت وكاتب عليه (رقم واحد)».

وأضاف أنه «لا يمكن اللجوء لعمل كليب لكي يثبت فنان أنه رقم 1، ولم يحدث في تاريخ الإبداع سواء في مصر أو العالم أجمع خروج فنان ليؤكد أنه المسيطر وحده على الساحة الفنية والإبداعية».

وأشار إلى أن الممثل الشاب «يعاني حالة الغرور المبالغ فيه من خلال الانتقاص من الجميع وإبراز أنه وحده فقط من يتربع على القمة، هو فنان موهوب، ولكنه يعاني من هزات نفسية وتوتر كبير. التواضع هو قمة النجاح، ولكن الفنان تحول من حالة فنية إلى حالة نفسية».

وانتقد «الإبراشي» محمد رمضان بشدة، مطلع يونيو الجاري؛ بسبب «إهانته الوسط الفني»، وقال إن «من يقول إنه رقم واحد يجب الوثوق بأنه آخر واحد، الناس هم من يقولون من هو رقم واحد».

وأضاف أن «الحمار هو من لا يستفيد من تجارب الغير. على محمد رمضان أن يرى تجارب الغير، فكل من أخذتهم العنجهية واعتقدوا بأنهم كل شئ انتهوا بسرعة، ولا يجب أن يوصف أحد بأنه حمار».

وانتقده أيضًا، مطلع شهر رمضان؛ بسبب المشهد المحذوف من مسلسله «نسر الصعيد»، وقال حينها إنه «صمم أن يضع المشهد على صفحته، ثم حذفه بسبب الهجوم، لينشره مرة أخرى، وهذا يعني تصميمه إن الإسفاف يوصل للناس من خلال مشهد يتضمن عبارة بذيئة».

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – أعنف هجوم إسرائيلي على سوريا منذ 3 سنوات.. عشرات القتلى في استهداف مستودع صواريخ

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة قتلى ضربات جوية إسرائيلية على سوريا، ليلة الخميس …