الإثنين , 21 أكتوبر 2019

تفاصيل جديدة عن أسباب تفكير الكابتن محمد صلاح في الاعتزال

salah-Eg

 

كشف الإعلامي رامي رضوان عن المصدر الذي سرب خبر احتمالية اعتزال نجمنا المصري محمد صلاح للعب الدولي .

وقال “رضوان” في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك” : “الحقيقة إن فيه مواقع مصرية إما ساذجة أو خبيثة نشرت خبر صلاح بصيغة التأكيد..يعني هتلاقي عنوانهم مثلا ” نقلا عن CNN محمد صلاح يعلن hعتزاله اللعب الدولي” .. CNNلم تجزم إن هذا قرار صلاح بل تكهنت أنه قد يتخذ هذا القرار و كل من يعرف محمد صلاح يعلم علم اليقين أن محمد صلاح مستحيل يتخذ قرار زي ده”.

وأضاف : “القصة و مافيها…واضح إن حد من طرفه..ممكن يكون وكيل أعماله مثلا..زق خبر بالصيغة دي لمحاولة امتصاص الهجمة اللي على صلاح في الصحف الإنجليزية بعد صورته مع رئيس الشيشان .. و ده تصرف ساذج الحقيقة ومكاسبه تكاد تكون منعدمة .. كان الأولى أن يتم تجاهل الموضوع تماما” حسب رأيه.

وتابع : “طب إذا أنا ليه بلقي باللوم على اتحاد الكرة المصري في بوست سابق حول هذا الموضوع؟ لأن ببساطة قرار اختيار الشيشان للمعسكر عليه علامات استفهام..و طريقة إدارة الاتحاد لأزمات كتير من قبل انطلاق بطولة كأس العالم كانت إدارة غير محترفة تماما و هي أحد الأسباب الرئيسية في خسارتنا فرصة التأهل في البطولة.. لأن أي اتحاد ضروري إنه يوفر أفضل و أريح أجواء للجهاز الفني و اللاعبين عشان يركزوا في هدفهم. حتى بصوا على أي اتحاد تاني و الفرق الأخرى هتلاقوا منتخبنا و اتحادنا اللي حواليه حوارات كتيييير والتانيين يعملون في صمت و تركيز”.

 

شاهد أيضاً

قيادة الحزب الأشتراكى الديمقراطى النمساوى “SPÖ”تعقد اجتماعاّ لمناقشة ضخ دماء جديدة في الحزب

عقدت قيادة الحزب الإشتراكى الاجتماعي الديمقراطى النمساوي “SPÖ” أجتماعاّ هاماّ على خلفية نتيجة الانتخابات الأخيرة …