مأمور سجن العقرب للبرلماني مصطفى الجندى : “أنت تافه”

Mostafa-Algwndy

 

استنكر اللواء السابق إبراهيم عبد الغفار، مأمور سجن العقرب الأسبق، تصريحات النائب البرلماني مصطفى الجندى، والتي وصفها عبد الغفار بالمسيئة للصحابة.

ووجه عبد الغفار رسالة شديدة اللهجة إلى الجندي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: إلى النائب مصطفى الجندى تطاولك على أسيادك وأسياد الأمة الإسلامية جميعًا بعد أشرف الخلق.

وقال عبد الغفار في رسالته للجندي إنك تطاولت على  صديق الأمة ووزيرها، وثاني اثنين كما جاء في القرآن الكريم، وخليفة المسلمين الأول، كما أنك تطاولت علي فاروق الأمة، وأمير المؤمنين ومن يفر منه الشيطان ورئيس أكبر إمبراطورية في التاريخ الفاروق عمر بن الخطاب، بأنهم لو حكموا مصر لن يستطيعوا أن ينهضوا بها كما نهض بها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يعلم علم اليقين حقيقتك، متابعا أيها النائب أنت لا تساوى أى شىء أنت تافه.. ونفسى مرة واحدة احترمك يا شيخ.

كما طالب الأزهر بالوقوف ضد هذه الهجمات، مؤكدا أن  الصحابة عدل، لا يجوز شرعا التطاول عليهم، ولا قياس أحد بهم ولكن يجوز الاقتداء بهم، اللهم إنى بلغت اللهم فاشهد.

يذكر أن النائب مصطفى الجندي، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، كان قد أكد أن 30 يونيو كانت ثورة على المنظومة العالمية التي تريد مصر مجرد تابع، بينما مصر الآن تعيش في استقلال وطني تام.

وأضاف “الجندي”، خلال استضافته في برنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، أن مصر عاشت 30 عامًا بدون تعليم أو صحة أو مبادئ أو أخلاق، متابعًا “إحنا دلوقتي بنبني أساسات الدولة”.

وأكد في استضافته “أنك قومت بثورة لأنك اعترفت إن مافيش حاجة صح في البلد، لو جبت أبو بكر وعمر بن الخطاب مجتمعين عشان يبنوا بلد لازم ياخدوا وقت”.

 

 

شاهد أيضاً

4 أوقات يُحرم فيها الجماع بين الزوجين.. تعرف عليها

يسعى الكثير من المسلمين إلى معرفة الأحكام الشرعية الخاصة بالصيام وغير الصيام من شؤون الحياة …