زوج فنانة شهيرة: يكشف أن “الجنس” سبب تأخرها عن الشهرة

Faiza Kamal

 

كشف الكاتب المسرحي مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، عن سبب تعنت الجميع معها في فترة زمنية من عمرها الفني خاصة بعد تألقها اللافت للنظر.

وأضاف، متسائلًا، خلال تدوينة له علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لماذا لم تصبح فايزة كمال نجمة النجوم؟ رغم أنها كانت بمقاييس فن التمثيل عبقرية نادرة، مدربة تدريبا رفيعا على يد أعظم أساتذة التمثيل، وقلبها يشع بموهبة فذة “.

وتابع، “جلست البنت أمام أكبر موزع خليجي حيوان بدوى معه الفلوس ومازال يمشى حافى وريحة زنخة ،وللأسف كان يسيطر على السوق وقتها، أخرج مفتاح شقة 600 متر في برج مهول وعقد بيع وقال لها، هادي شجتك، ليش تسكني بروكسى؟، بهتت البن، بس دي شقة غالية وأنا.. ،قاطعها، قائلًا، ما حتدفعي شي، بعرف أنك متزوجة، ما كلهم متزوجين يا فايزة”.

وأردف “مراد”، “دفعت زوزة العقد والمفتاح بقلة أدب لذيذة في وش الراجل وقالت بهدوء، بس أنا متجوزة راجل، ما جولنا شي، أكملت حبيبتي، وأنت مش راجل لما تعرض عليا العرض ده”.

وأكد، “خرجت فايزة من مكتب الأخ، وكان قد أصدر أوامره لكل شركات الإنتاج بإغلاق المية والنور في وش فايزة لسنوات “.

وأنهى حديثه قائلا: “دى حكاية من حكايات سأرويها متتابعة.. حكايات تضحك وتبكي.. أنا لا أحكي عن فايزة.. أحكي عن أزمان عشناها ويعيشها فنانون عباقرة أضاعهم زمن عبثي ووطن يفرط في موهبة أجمل ولاده”.

 

 

شاهد أيضاً

هل يمكن ترحيل اللاجئات الحوامل إلى بلدانهم

الحمل ليس سببا لقبول طلب اللجوء، لكن ماذا لو تم رفض طلب لجوء المرأة الحامل …

فى دول الخلايجة مسلسل انتهاكات المصريين .. عرض مستمر بدون أسباب

لا زال مسلسل الانتهاكات ضد المصريين عند الخلايجة متواصلًا، وكان آخرها قتل صيدلي مصري يعمل …

بالفيديو والصور – النادى المصرى فى فيينا يحتفل بمولد النبى الشريف

شهدت القاعة الكبرى بمقر النادى المصرى فى فيينا اليوم السبت الموافق 17 من نوفمبر ،  …