بالفيديو – على حساب كرواتيا – للمرة الثانية.. فرنسا بطلًا لكأس العالم 2018

Frankreich-Kroatien-1

 

توج منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018، بعد الفوز على نظيره الكرواتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، في نهائي المونديال.

بدأ منتخب فرنسا بالتهديف عن طريق ماريو ماندزوكيتش برأسية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 بعد استقباله كرة عرضية من جريزمان.

وبعد مرور 10 دقائق نجح إيفان بيريسيتش في تسجيل الهدف الأول والتعادل لمنتخب كرواتيا بتسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس فرنسا.

وقبل انتهاء الشوط الاول احتسب الحكم الأرجنتيني ركلة جزاء لفرنسا بعد اللجؤ لتقنية “الفار” بعد لمس الكرة ليد بيريسيتش في منطقة جزاء كرواتيا ونفذها جريزمان بنجاح ليسجل الديوك الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني أضاف منتخب فرنسا هدفين متتاليين الثالث والرابع بتسديدين عن طريق بول بوجبا وكيليان مبابي في الدقيقتين 59، 65.

وفي الدقيقة 69استفاد ماندزوكيتش من خطأ هوجو لوريس حارس فرنسا وأضاف الهدف الثاني لكرواتيا، قبل أن يحاول زملاؤه إضافة أهداف أخرى وتقليص الفارق.

وانتهت المباراة بفوز فرنسا 4/2 على كرواتيا والتتويج بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد مرور 20 عام من لقبه الأول والذي أحرزه في مونديال 1998.

 

شاهد أيضاً

4 أوقات يُحرم فيها الجماع بين الزوجين.. تعرف عليها

يسعى الكثير من المسلمين إلى معرفة الأحكام الشرعية الخاصة بالصيام وغير الصيام من شؤون الحياة …