بالفيديو – منظومة العبث الراقصة سما المصري تريد مديرة المنتخب والجبلاية تدرس الأمر !

Sama.Almassery.Fussball-Uni

 

لا أستطيع أن أفهم ماذا يحدث داخل اتحاد الكرة بشأن طلب الفنانة سما المصري تولي منصب مدير منتخب مصر بعدما نشرت تقارير صحفية أن المدير التنفيذي لاتحاد الكرة سوف يقوم برفع الأمر لمجلس الإدارة.

ونشرت تقارير صحفية نص بيان سما المصري لاتحاد الكرة والذي جاء على النحو الآتي:-

من قبيل حبي للاتحاد المصري لكرة القدم وحبي للمنتخب الوطني لكرة القدم وحبي لبلدي اتشرف بنظر سيادتكم في طلب التطوع للعمل كمديرة للمنتخب وستكون تلك الخطوة بداية لتولي المرأة المصرية مناصب كتلك المنصب الهام خاصة وأن السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم تواجد المرأة في مناصب هامة في الدولة المصرية ولوحظ ذلك في العديد من الوزارات في الفترة الأخيرة واثبتت المرأة المصرية في تلك المناصب الهامة جدارتها وكفائتها في تأدية عملها وأحيانا قد تفوق الرجل في نفس المنصب.

فأرجو من سيادتكم النظر في هذا الطلب خاصة وأن لي خلفية رياضية حيث انني كنت لفترة طويلة كابتن “فولي بول” وأعتقد أن ذلك سيساعدني في عملي كثيرا مع سيادتكم.

وعلق المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على تلك البيان قائلًا:« سأرفع الأمر لاتحاد الكرة لكي يتم الرد عليه ».

ولكن كل ذلك بالنسبة لي يبدو الأمر مثير كيف تجريء راقصة إستعراضية على تقدم نفسها كأحد الكوادر الرياضية التي تسعى للعمل كمديرة للمنتخب الوطني فهذا أمر لا يصدق بكل تأكيد والأكثر من ذلك أن يخرج علينا المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ويقول أنه سوف يرفع الأمر لاتحاد الكرة، كيف تدار المنظومة الرياضية في مصر بكل هذا العبث ؟

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …