العشق الممنوع : مقتل أربعينية على يد عشيقها قالتلي أنا حامل ولو ما تجوزناش ابني صديقك هيقتلك”

Liebe-Verboten

 

للحرام نهاية، قد تتأخر فى بعض الأحيان، ولكن حتمًا ستأتي، وفى إحدى مناطق المرج بالقاهرة، كان للقدر كلمته التى أنهت شهور من الحرام والعلاقة الغير شرعية بين شاب 21 عامًا وامرأة أربعينية، وذلك حينما قرر أحمد -21 عامًا- الصعود إلى تلك الشقة التى اعتاد التردد عليها بشكل شبه يومي، لإقامة علاقته غير الشرعية والتمتع بالحرام مع تلك السيدة الأربعينية “والدة صديقه” التى اتخذت الحرام طريقًا بعد موت زوجها وفى منطقة المرج، عاقدًا النية على قتلها بعد أن هددته بفضح علاقتهما غير الشرعية أمام أهله لرفضه الزواج منها.

العشق الممنوع

أما تفاصيل تلك الجريمة البشعة، وكيف صعد المتهم إلى الشقة وكيف نفذ جريمته، وعلاقة الأهالى بالأمر، وماذا قام المتهم فى اعترافاته أمام مباحث قسم شرطة المرج.

منطقة الجريمة سكن مغتربين وليست أهالي

يقول أحد الأهالى، إن المنطقة التى شهدت الواقعة تنقسم إلى قسمين، الجزء الأول عبارة عن أهالى وعائلات والجميع يعرف بعضه البعض فى المنطقة، أما الجزء الثانى وهو الذى شهد جريمة القتل، وهو عبارة عن شقق سكنية، وأشخاص غرباء فى المنطقة، كما أن الشقة التى شهدت جريمة القتل مغلقة الآن.

الأهالى لاحظوا صعود ونزول العاشق بشكل مستمر

وأضاف أن الأهالى كانوا دائمًا ما يشاهدون ذلك الشاب يصعد وينزل من شقة القتيلة بصورة مستمرة وبشكل شبه يومي، ولكن لم يعتقد أحد أن تكون هناك علاقة غير طبيعية بينه وبين المجنى عليه، موضحًا أن المتهم كان يصعد مع نجل الضحية، حيث إنهم أصدقاء، موضحًا أن المنطقة لم تحدث بها مثل تلك الأمور من قبل، فالجميع قد تفاجأ بتلك الواقعة التى هزت المنطقة كلها.

الابن يكتشف مقتل والدته والمباحث تنتقل

فى يوم الجريمة، سمعنا جميعًا صرخات تأتى من شقة القتيلة، وعندما أسرعنا تفاجأنا بنجلها يصرخ على والدته بعد أن اكتشف أنها مقتولة داخل الشقة، وتم إبلاغ رجال المباحث الذين حضروا على الفور.

المتهم اعتاد النوم فى شقة عشيقته

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة، أمرت بحبس المتهم بقتل عشيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أما عن اعترافات المتهم، فقد أدلى باعترافات تفصيلية أمام مباحث المرج، حيث أكد أن المتهم كانت هناك علاقة غير شرعية بينه وبين المجنى عليها منذ شهور، كما أنه كان يتردد على شقتها بصورة مستمرة لأنه صديق نجلها منذ سنوات، وفى بعض الأحيان كان يجلس الليل كله فى شقتها وفى أحيان أخرى يقضى ليلته ويغادر.

المجنى عليها تلح على المتهم بالزواج منها ولكنه يتهرب ويقتلها

وأضاف المتهم، أنه فى يوم الواقعة، طلبت المجنى عليها من المتهم الزواج منها، وأخبرها أنه لن يستطيع فعل ذلك، وتهرب منها متحججًا أنه لم يستخرج بطاقة شخصية حتى اللحظة، فطلبت منه أن يتوجه إلى السجل المدني لاستخراج تلك البطاقة، ولكنها كانت مصرة وطلبت منه أن يتزوج منها فى أقرب وقت، حيث أخبرته أنها حامل، وعندما خشي المتهم، قام بخنقها داخل البانيو، وقام بفتح المياه عليها وأغرقها، وفى ذلك الوقت لم يكن نجلها متواجدا داخل الشقة.

علاقة غير شرعية استمرت 6 شهور

وأكد مصدر أمنى، أنه بشهادة الأهالى أكدوا أنهم لاحظوا المتهم أثناء تردده على الشقة، مؤكدًا أن نجل الضحية كان يعلم بوجود العلاقة بين المتهم وبين والدته، كما أن العلاقة غير الشرعية بين المتهم وعشيقته القتيلة استمرت نحو 6 شهور على علم نجلها.

وكان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة المرج، من شاب عشرينى، يفيد عثوره على جثة والدته مقتولة داخل شقتهم، وعقب الفحص والانتقال تبين وجود سيدة أربعينية، قتيلة وملقاة أعلى السرير، وتبين وجود آثار خنق حول رقبتها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الضحية، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

شاهد أيضاً

أنتخاب رئيس جديد للهيئة الإسلامية الرسمية فى النمسا

أعلنت الهيئة الإسلامية الرسمية بالنمسا منذ أيام عن تولى المحامى أوميت ڤورال Ümit Vural ذات …

بالصور.. أضواء عيد الميلاد تزين العاصمة النمساوية فيينا

بالصور تأخذكم شبكة رمضان الإخبارية للخدمات وأخبار الجالية فى النمسا ودول الجوار فى رحلة خاطفة …

بالفيديو – اصطدام 5 عربات تلفريك في مقاطعة التيرول النمساوية

اصطدمت عدة عربات “تلفريك” في منطقة تزلج جبلية بمقاطعة التيرول النمساوية، في حين لم يكن …