تعرف على سبب انفصال الفنانة شيري والداعية معز مسعود بعد أيام من زواجهما

 

كشفت مصادر قريبة الصّلة بالفنانة الشّابة شيري عادل أسباب انفصالها عن الدّاعية معز مسعود، مساء الإثنين، بعد زواج دام لأسابيع قليلة كُتبت نهايته اليوم في صدمة لمتابعي الداعية والفنانة.

وقالت المصادر، لـ«الدستور»، إن خلافًا نشب بين معز مسعود وزوجته الفنانة شيري عادل عقب تلقيها عرضًا سينمائيًا جديدًا عبارة عن فيلم غنائي تشارك فيه الأخيرة مع الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، لتفاجأ شيري برفض الداعية الإسلامي للعرض جملة وتفصيلًا، الأمر الذي تطور إلى اتفاق الاثنين على إنهاء العلاقة التي لم تستمر إلاّ أسابيع قليلة أسدل عنها الستار مساء اليوم.

وتابعت المصادر أن موكل الفنانة الشابة هو مَن ذهب مع الداعية الإسلامي لإنهاء عقد الزواج بينهما، مضيفًا أن شيري ستقوم بنفسها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بالإعلان عن خبر الانفصال فور إنهاء هذا الأمر سريعًا.

ونجحت «الدستور» في معرفة أسباب الخلاف بين «الداعية والفنانة»، بالرغم من تكتم الاثنين عن أسباب الانفصال الذي طيّرته منصّات التواصل الاجتماعي فور إعلانه، وقابله روّاد السوشيال ما بين مصدوم وحزين، فيما لم تغب روح السخرية عن المصريين فور سماعهم للخبر، حيث قال أحدهم إن حلا شيحة قد تكون وراء الانفصال السريع خاصة بعد ظهورها على الساحة الفنية مجدّدًا بعد غياب دام 12 عامًا.

وأعلن معز مسعود وشيري عادل نبأ زواجهما بشكل مفاجئ منتصف الشهر الماضي، حيث تعرض الثنائي لموجة انتقادات شديدة، بعد التعرف علي بعضهما أثناء تصوير مسلسل السهام المارقة الذي كان يتولي إنتاجه معز مسعود.

 

شاهد أيضاً

فى خطوة غير مسبوقة التليفزيون النيوزيلندي يرفع الأذان للمرة الأولى فى تاريخه

رفع التليفزيون والإذاعة الوطنيين في نيوزيلندا لأول مرة في تاريخ البلاد آذان صلاة الجمعة بالتزامن …

خليها تصدي … وذكريات الزمن الأليم

فيينا: مصطفي درويش 2109.03.21 ما أسرع الأيام! تجري بسرعة فائقة وتتكرنا نلهس خلفها. ولكننا لا …

عقب مجزرة نيوزيلندا.. تعزيزات أمنية حول المساجد فى فيينا

عقب مجزرة نيوزيلندا تعزيزات أمنية حول المساجد فى فيينا حيث ألتقطت عدسة شبكة رمضان الإخبارية …