الإثنين , 10 ديسمبر 2018

بالفيديو والصور – بعد رقصة الوزيرة النمساوية كارين كنايسل وإنحنائها الشديد لـ بوتين يثير الغضب فى فيينا

Pouten-Ausminstrin-2

 

تعرّضت وزيرة الخارجية النمساوية، كارين كنايسل، التابعة لحزب الحرية اليمين “FPÖ” المشارك فى الحكومة لعاصفة من الانتقادات، الثلاثاء، بعد أن انحنت بشدة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال حفل زفافها، وقال المنتقدون إن هذه اللفتة الساذجة ستضر بسمعة النمسا.

Pouten-Ausminstrin

وكان بوتين نجم المدعوين إلى حفل زفاف كنايسل في قرية نمساوية مطلع الأسبوع، وإن لم يكن من المعروف أنه صديق مقرّب من الوزيرة النمساوية.

وأظهرت مقاطع مصورة كنايسل تختتم رقصة فالس مع بوتين بانحناءة شديدة، في لفتة قالت بعض وسائل الإعلام إنها تعطي دعاية للكرملين وتضر بالنمسا لسنوات قادمة.

وقالت صحيفة “دير ستاندرد” النمساوية إن “جثو كنايسل على ركبتيها أمام بوتين عار”، وأضافت: “وزيرة الخارجية فقدت كل مصداقيتها بسبب الطريقة التي عاملت بها فلاديمير بوتين”.

وكان “حزب الحرية” اليميني المتطرف الذي أبرم اتفاق تعاون مع حزب “روسيا المتحدة” بزعامة بوتين قد عين كنايسل (53 عاماً) وزيرة للخارجية. وكنايسل خبيرة في شؤون الشرق الأوسط، وتتقن عدة لغات منهم اللغة العربية التى تتكلمها بطلاقه

Pouten-Ausminstrin-1

وأشار منتقدو كنايسل لحقيقة تولي النمسا رئاسة الاتحاد الأوروبي حالياً، في وقت تتزايد فيه التوترات بين الاتحاد وروسيا بشأن سلسلة من القضايا.

ولم تحذو النمسا حذو الأعضاء الآخرين في الاتحاد الأوروبي هذا العام في طرد دبلوماسيين روس بعد اتهام بريطانيا الكرملين بالتورط في استخدام غاز أعصاب ضد جاسوس روسي سابق وابنته في إنجلترا، وهو اتهام تنفيه موسكو.

Pouten-Ausminstrin-2

شاهد أيضاً

بالفيديو – سائق مغربى لم يكن يعرف أن زبونته نجمة هوليود بلانكا بلانكو صورت معه فيديو فأشتهر على مستوى العالم

ليلة باردة من ليالي ديسمبر/كانون الأول، لم تفوّت خلالها الممثلة الأميركية بلانكا بلانكو في مراكش …

ترامب أول رئيس يواجه احتمالاً جدياً بدخوله السجن النائب الديمقراطي جيرولد نادلر يمكن أن يتم عزله قريباً

أعلن النائب الديمقراطي الأميركي جيرولد نادلر، الأحد 9 ديسمبر/كانون الأول، أنه في حال ثبتت صحة …

المملكة السعودية : لن نسلم مواطنينا المتهمين بقتل “خاشقجي” فى أسطنبول

  قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم الأحد، إن بلاده لن تسلم تركيا مواطنيها …