الأربعاء , 20 فبراير 2019

بالفيديو.. «صلاح» يكشف المستور عن أزمته مع اتحاد الكرة الفاشل

Salah-12

 

نشر محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطني، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى يشرح من خلاله الأزمة الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال صلاح عبر بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة أو تراها بسيطة، لا مشاكل شخصية لي مع أحد، ولكنني أريد أن يكون اللاعبين في وضع جيد ومرتاح وليس في شخص صلاح فقط، عندما أطلب شيئًا يكون لجميع اللاعبين وليس لى فقط”.

الجزء الأول


وأكد النجم المصرى أنه يتمنى الراحة لكل اللاعبين مؤكدًا أنه فى المعسكر الأخير نام الساعة السادسة صباحًا، بسبب عدم التنظيم فى معسكر المغلق، والمفروض المعسكر يكون مغلقًا، وبعد كلامى هذا اتهمونى بعدم الوطنية، مضيفا أن الخطاب الذى صدر اليوم من الاتحاد صحيح لكن الاتحاد نفاه، لكنه متأكد من أنه صادر من الاتحاد، متسائلا: “ليه معندناس ثقافة إننا غلط”، طلبت يكون فى سكيورتى حتى يتحرك اللاعبون بحريتهم.

وأشار محمد صلاح، إلى أن اتحاد الكرة خرج بخطاب وقال إنه مفبرك، ولكننى أعلم جيدًا أنه خرج من هناك، وهو الخطاب الذي قالوا خلاله المدعو محمد صلاح، أنا لم أتكبر وأفتعل المشاكل”.

الجزء الثانى

وقال صلاح: “لا أوجه اتهاما لشخص معين، لكن من المفترض أن يكون المعسكر مغلقًا”، متابعًا: يعرف الجميع أن صلاح لا ينام وحده فى الغرفة ولا أريد أى مواصلات مستقلة بى ولا أطلب معاملة خاصة من أحد، أريد فقط أمن للفريق حتى يرتاح جميع اللاعبين”، مضيفًا: “الناس عارفة علاقتى بيهم كويس وبالبلد من كل الجوانب”.

وكشف صلاح عن أنهم أرسلوا العديد من الخطابات لاتحاد الكرة لكن لا أحد يرد عليها، قالوا هنرد عليك بعد الإجازة لكن لا أحد يهتم ويرد، مؤكدًا أنه يلعب فى ليفربول منذ عام لم يتكبر من خلالها، ومستحيل أن أتكبر قبل معسكر مباراة النيجر”.

 

شاهد أيضاً

كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن حجم ثروة النجم المصري محمد صلاح لاعبليفربول الإنجليزي ، حيث نشرت الصحيفة تقريرا …

لتجفيف المنابع – النمسا تبدأ محاكمة أئمة المساجد المدعومين من تركيا

في إطار جهودها ومساعيها المتواصلة لتجفيف منابع تمويل الإسلاميين، فعّلت النمسا قانوناً يحظر التمويل الخارجي …

النمسا ترفض رسميا استقبال مواطنيها العائدين من داعش

أعلنت النمسا رفضا رسميا استقبال المقاتلين الأجانب فى صفوف تنظيم داعش الارهابى والمقبوض عليهم حاليا فى سوريا. وقال سباستيان …