بث مباشر لحفل جائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتى يتنافس عليها محمد صلاح

Salah-West-Ham

 

يقدم موقع “شبكة رمضان الإخبارية” بث مباشرا لحفل تتويج الأفضل فى أوروبا، والتى يتنافس عليها الفرعون المصري محمد صلاح.

حيث تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى جميع أنحاء العالم اليوم الخميس لمتابعة الإعلان عن الفائز بجائزة اللاعب الأفضل في أوروبا الموسم الماضي، والتى يتنافس عليها الفرعون المصري محمد صلاح، والبرتغالي ورونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش.

وسيتم إعلان الفائز بالجائزة عقب إجراء قرعة دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بعد أن اكتمال عقد المتأهلين لدوري المجموعات بنهاية منافسات الدور الإقصائي المؤهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء 2018.

ويشارك في هذه البطولة 32 ناديًا أوربيًا، ويطمح كل نادي بالطبع في الحصول على بطولة “الشامبيوزليج” الأقوى عالميًا، والتي تضم اللاعبين أصحاب الشهرة الكبيرة، والنجومية العالية في الملاعب الأوروبية.

وستبدأ مراسم إجراء قرعة دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الخميس الموافق الثلاثين من أغسطس الجاري، على أن يبدأ سحب القرعة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل أحداث مراسم سحب قرعة دوري المجموعات من دوري الأبطال أمسية الخميس من خلال شاشة قناة bein SPORTS News، والتي ستقوم بالبث المباشر لأحداث القرعة من داخل قاعة جريمالدي بإمارة موناكو.

وعلى هامش أحداث قرعة دوري أبطال أوروبا سيتم الإعلان عن الفائز بجازة اللاعب الأفضل في أوروبا الموسم الماضي، ويتنافس على هذه الجائزة كل من: محمد صلاح، ورونالدو، ولوكا مودريتش.

 

شاهد أيضاً

الحاج محمد عبد الوهاب يوسف فى ذمة الله وصلاة الجنازة يوم غد الثلاثاء 21 مايو

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

رحلات جوية أسرع من الصوت.. طائرة بسرعة مخيفة – لندن-نيويورك 90 دقيقة بدلاّ من 7 ساعات

قد تصبح الرحلات الجوية التي تستغرق وقتا طويلا ذكريات من الماضي، وذلك بفضل مشروع جديد …

بعد فضيحة إشتراخة فى النمسا ـ شعبويو أوروبا في قفص الاتهام!

يبدو أن الرياح لا تجري بما تشتهيه سفن اليمين الشعبوي والمتطرف في أوروبا. فقبل أيام …