بالصور.. ساعة صلاح في “ذا بيست” بمليون و760 ألف جنيه

ظهر الدولي المصري محمد صلاح، أمس الاثنين، في أبهى حُلة، خلال حفل توزيع جوائز “ذا بيست”، وظهر بإطلالته المميزة وكامل أناقته بين كبار نجوم الكرة العالمية؛ إذ ارتدى بذلة سوداء كلاسيكية مع كرافات وحذاء بنفس اللون.

ومن ضمن الإكسسوارات التي ارتداها “أبومكة”، خلال الحفل، ولفت الأنظار إليه ساعة، ماركة دار “أوليس ناردين” السويسرية، وقد نالت إعجاب عدد كبير من متابعيه.
وتتميز هذه ساعة بأنها “أوتوماتيكية من موديل فريك فيجين”Freak Visionمن البلاتين. وتمتاز بمقاومتها للماء حتى عمق 30 مترًا، وقطر دائرتها يبلغ 45 ملم، وأسورة من جلد التمساح.
وبحسب موقع دار أوليس ناردين، فإن الساعة يبلغ سعرها 95 ألف فرانك سويسري، وهو ما يقرب من مليون و760 ألف جنيه.

يذكر أن دار أوليس ناردين Ulysse Nardin من أقدم وأعرق دور الساعات السويسرية، ويعود تأسيسها إلى عام 1846، وهي متخصصة في تصنيع الساعات الكرونومتر البحرية.
وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها صلاح بساعة تثير الإعجاب، إذ ظهر قبل ذلك بساعة عقرب “Urwerk UR-105 CT”، وهى صناعة سويسرية أيضًا، وتم إصدارها بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عامًا على تأسيس الشركة.
وتتميز الساعة بتصميم مرن، عندما يتم إغلاقها تظهر فقط مؤشر الوقت، وعندما يتم فتح الغطاء الواقي تقدم لك بعض الإمكانات والوظائف.
من جانبه، قال محمد كمال، خبير الموضة والأزياء، تعليقًا على إطلالته، أمس، إن صلاح اختار لونًا جميلًا، ويليق به، فالبدلة السوداء بالكامل والكرافت والقميص مناسبة للون بشرته وتسريحة شعره، لكن لم يكن من المفترض أن يرتدي “كروازيه” لأن جسمه صغير ولا يتناسب معه.

وتوج صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2018 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك عن هدفه في مرمى إيفرتون في العاشر من ديسمبر 2017 ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.
وتسلم صلاح الجائزة، أمس، خلال الحفل السنوي للفيفا، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، فيما حصل البلجيكي الدولي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2018، والفرنسي ديديه ديشان، مدرب منتخب فرنسا، بجائزة أفضل مدرب.

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو -تفاصيل 9 ساعات في تفتيش القنصلية السعوديةو الشرطة التركية ستفتش منزل القنصل السعودي أيضاّ

قالت وكالة رويترز، الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول 2018 إن الشرطة التركية ستفتش مقر القنصل السعودي …

شبكة “سي إن إن” تكشف معلومة خطيرة بشأن واقعة “خاشقجي”

ذكرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، يوم الإثنين، أن مسؤولين سعوديين يستعدون للاعتراف بمقتل الصحفي …

غضب داخل الأراضي الفلسطينية بسبب زواج إعلامية مسلمة شهيرة من إسرائيلي

تسود حالة من الغضب داخل الأراضي الفلسطينية بعد إعلان زواج إعلامية عربية مسلمة من ممثل …