الثلاثاء , 18 يونيو 2019

بالفيديو – شركة رياضية كسبت 600 مليون دولار من “نوبة غضب وضربة مضرب”

Tinss-Spielen

قدمت Anta Sports Products الصينية عرضا بقيمة 5.5 مليار دولار لشراءِ شركة المعدات الرياضية Amer Sports المُصنِعة لمضارب التنس ماركة Wilson.

ويأتي هذا العرض الذي يزيد بقيمة 600 مليون دولار عن تقييم الشركة، بعد 4 أيام من تصدر بطلة العالم serena willaims العناوين عقِب تحطيمِها المضرب من نفس العلامة التجارية في نوبة غضب.

ورب ضارة نافعة، فشركة Amer Sports المصنعة لمضارب التنس الشهيرة Wilson لم تكن تدري أن كسر أحد مضاربها سيدر عليها 600 مليون دولار إضافية عن قيمتها السوقية.

ورغبت الشركة الصينية في الاستفادة من الأضواء التي سلطت على سيرينا ويليامز وعلى مضربها بالذات من قبل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، حتى أصبحت صورة “ويليامز” وهي تكسر المضرب الأولى في موقع غوغل عند البحث عن اللاعبة الشهيرة.

ودخلت Anta سباق المنافسة مع شركة Fountain Vest Partners الصينية، فعرضت عليها 40 يورو مقابل السهم الذي ارتفع سعره 25% عقب عرض الاستحواذ.

وتسعى Anta التي تقدر قيمتها السوقية بنحو 11 مليار دولار للاستحواذ على علامات تجارية عالمية، لتعزيز تواجدها العالمي مع اقتراب ألعاب أولمبياد صيف عام 2020 في طوكيو والألعاب الشتوية لعام 2022 في بكين.

شاهد أيضاً

سويسرا كما لم نرَها من قبل.. انتفاضة نسائية هي الأكبر منذ 3 عقود للمطالبة بالمساواة

خرجت نساء في جميع أنحاء سويسرا إلى الشوارع، الجمعة 14 يونيو/حزيران 2019، في إضراب تاريخي …

افتتاح «ديسكو حلال» في جدة يثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

وثَّق مقطع فيديو متداول على موقع «تويتر» لقطات أثارت جدلاً واسعاً في السعودية لافتتاح أول …

الحقيقة الكاملة وراء تواجد راقصة بمعسكر المنتخب المصرى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للجدل داخل معسكر المنتخب الأوليمبي حيث ظهرت …