الأربعاء , 20 فبراير 2019

سما المصرى تكشف حقيقة إعلان توبتها

 

طالبت الفنانة سما المصري من رواد السوشيال الميديا والمتابعين لها ولما تنشره على صفحته عبر “فيسبوك”، وموقع تبادل الصور “انستجرام”، حذف صورها التي يحتفظون بها، معلنة توبتها، وعدم نشر أي صور وفيديوهات بها إغراءات.

وأعربت المصري، عن حزنها الشديد لمّا كانت عليه من قبل؛ من خلال ما كانت تنشره من صور بها عُري، وفيديوهات تثير بها الرجال والشباب، ومساعدتها في بدء حياة جديدة خالية من السلوكيات الخاطئة – على حد قولها-.

وتابعت المصري في تصريح لـ”الدستور” قائلًة: “أنا أعلنت توبتي مش اعتزالي عشان الناس متفهمش غلط، هكمل مسيرتي عادي جدًا، أنا هغير حياتي من صور الإغراء مش أكتر وربنا يقدرني إني أعمل كده، وأكمل من غير عودة تاني للحاجات دي”.

وعن السبب الذي دفع المصري لإعلان توبتها قالت: “بعد مرضي الشديد الأخير وشعوري بإنني بين الحياة والموت قررت أبطل الحاجات اللي بعملها، أصل الواحد مش بيعرف ربنا غير لمّا بيبقى قريب من الموت”.

ولفتت المصري إلى أنها سترتدي الفساتين البعيدة تمامًا عن العُري، والتنورة، وستميل أكثر لارتداء الملابس الرسمية -الفورمال-، معلنة أنها سترتدي الحجاب في القريب العاجل.

 

 

شاهد أيضاً

في إطار جهودها ومساعيها المتواصلة لتجفيف منابع تمويل الإسلاميين، فعّلت النمسا قانوناً يحظر التمويل الخارجي …

النمسا ترفض رسميا استقبال مواطنيها العائدين من داعش

أعلنت النمسا رفضا رسميا استقبال المقاتلين الأجانب فى صفوف تنظيم داعش الارهابى والمقبوض عليهم حاليا فى سوريا. وقال سباستيان …

النمسا تتوقع قرب الاتفاق على الضريبة الرقمية مثل الفيس وجوجل وأخواتهم

أعرب وزير المالية النمساوي هارتفيج لوجر عن تفاؤله حيال قرب اتفاق الاتحاد الأوروبي على نسخة …