شاهد الصور الأولي للأب القتيل وأولادة الأربعة

Panha-Morder-index

 

حصلت شبكة رمضان الإخبارية علي صور للأب المجني عليه مع أولاده الأربعة في قرية الرملة ببنها في محافظة القليوبية ، حيث عثر علي جثة الأب وأبنائه في حالة تعفن.

كان فريق من النيابة العامة بمركز بنها، بقيادة محمود علاء وكيل أول النيابة، وبإشراف المستشار أحمد رجب مدير نيابة مركز بنها، قد قام بمعاينة مسرح الجريمة، حيث وجدت الـ 5جثث، وهى جثة الأب وأطفاله الأربعة فى حجرة واحدة فى حالة تعفن كامل، ورجحت معاينة النيابة الاولية أن الوفاة قد تكون حدثت منذ 40 يوما.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشقة محل الواقعة تقع فى الطابق الرابع فى منزل مكون من 4 طوابق، كما جرى العثور على رسائل للأب المتوفى قام بإرسالها لشقيقته ليعبر فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التى كرهها بسببها.

وتوصلت التحريات الأولية أن الضحايا الخمسة ليسوا من سكان القرية الأصليين وأنهم حضروا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية، وسكنوا فى الشقة محل الواقعة منذ حوالى 4 سنوات، وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعمية”.

Panha-Morder-1

الزوجة الأولي تكشف.. مفاجآت مثيرة عن مقتل زوجها وأولاده الأربعة

قامت ” هبة. ح. م” زوجة المجنى عليه والذى لقى مصرعه ، مع أبنائه الأربعة ،  داخل شقتهم بشارع الصهاريج فى قرية الرملة التابعة لمركز بنها، والذى عثر على جثثهم فى حالة تعفن، بالتوجه إلى نيابة مركز بنها للإدلاء بأقوالها.

وقالت هبة إنها الزوجة الأولى للمجنى عليه، وكان دائم التعدى عليها بالضرب المبرح، وحدث بينهما مشاجرة الخميس الماضى ، حيث تركت المنزل بملابسها المنزلية واقترضت مبلغ 50 جنيا من إحدى جيرانها، وذهبت إلى مستشفى الجامعة لتلقى العلاج من أثر ضرب زوجها لها، ثم توجهت إلى منزل نجلة خالتها فى مدينة شبرا الخيمة.

وأضافت أنها ذهبت الجمعة الماضية إلي إحدى المستشفيات في شبرا لاستكمال العلاج، مؤكدة أن خلال تلك الفترة لم يحدث بينها وبين زوجها أى اتصال.

وأكدت الزوجة الأولى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من ” شيماء” الزوجة الثانية تؤكد لها أن نجلها مريضة وتحتاج رعايتها، ولم تذهب إليها خوفا من زوجها، وعاودت الاتصال مرة أخرى منذ 3 أيام وقالت لها : إن الشقة غارقة بالمياه، وتحدثت مع نجلة خالتها وطالبت منها أن تحضرها للمنزل للاطمئنان على نجلتها.

وتابعت هبة في حديثها : إنها عندما علمت بالحادث من وسائل الإعلام ألقت مغشيا عليها وذهب للمستشفى، تم توجهت إلى النيابة للإدلاء بأقوالها.

 

شاهد أيضاً

هل يمكن ترحيل اللاجئات الحوامل إلى بلدانهم

الحمل ليس سببا لقبول طلب اللجوء، لكن ماذا لو تم رفض طلب لجوء المرأة الحامل …

فى دول الخلايجة مسلسل انتهاكات المصريين .. عرض مستمر بدون أسباب

لا زال مسلسل الانتهاكات ضد المصريين عند الخلايجة متواصلًا، وكان آخرها قتل صيدلي مصري يعمل …

بالفيديو والصور – النادى المصرى فى فيينا يحتفل بمولد النبى الشريف

شهدت القاعة الكبرى بمقر النادى المصرى فى فيينا اليوم السبت الموافق 17 من نوفمبر ،  …