بالفيديو – الرئيس الأميركى ترمب يهين إعلامية أميركية ويسخر منها بالبيت الأبيض

تلقت الإعلامية Cecilia Vega العاملة بشبكة ABC التلفزيونية الأميركية، من الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، إهانة مزدوجة ومشهودة أمام إعلاميين بالعشرات حضروا أمس مؤتمرا صحافيا أقامه في حديقة الورود بالبيت الأبيض، للإعلان عن تفاصيل توقيع اتفاقية NAFTA التجارية مع كندا والمكسيك.

بدأت الإهانة لحظة اختياره لها لتطرح سؤالا عليه، فوجه كلامه لمن حوله، وقال بصوت مسموع: “يبدو أنها صدمت من اختياري لها” مثيرا ضحكهم، فصححت “فيغا” الموقف وقالت: “لا أعتقد أني كذلك شكراً سيدي الرئيس”، فرد بإهانة ثانية وقال: “حسنًا، أعرف أنك لا تعتقدين، أنتِ لا تعتقدين على الإطلاق”، بحسب ما نسمعه في الفيديو المرفق.

وكان سؤالها حول المرشح للمحكمة العليا حالياً، بريت كافانو، فاعترضها ترمب وقال: “أنا لا أرى هنا في الأوراق أي خاص بكافانو” في إشارة إلى أن المفترض بها توجيه أسئلة خاصة باتفاقية التجارة، إلا أنها ردت على اعتراضه بعد انتهاء المؤتمر، بتغريدة في حسابها “التويتري” قالت فيها: “مؤتمر صحافي يعني أن بإمكانك أن تسأل ما تريد”.

شاهد أيضاً

الحاج عبدالكريم عارف شقيق الدكتور سمير عارف فى ذمة الله

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

الحراك الشعبي في السودان – ندوة فى رابطة الثقافة العربية فى فيينا

تننظم رابطة الثقافة العربية فى فيينا ، بالتعاون مع تجمع السودانيين فى النمسا  ندوة بعنوان …

فيينا – معرض الكتاب الخيرى يفتح أبوابه يوم الجمعة القادمة بمقر النادي المصري وباب المشاركة مفتوح للجميع

ينظم الحاج عبدالباسط مقلد أحد أعضاء مجلس الإدارة للنادى المصرى سابقاّ بالتعاون مع اللجنة الثقافية …