بالفيديو – أول تعليق من وزيرة الهجرة على واقعة سحل سيدة مصرية بالكويت

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع عن كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية من ضمن سيدات أخريات بدولة الكويت، وذلك على إثر شجار نشب بينهن، وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن فيديو للسيدة المصرية.

وأوضحت وزيرة الهجرة أن الموضوع قيد التحقيق من قبل السلطات الكويتية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الموقف من قبل السيدة المصرية، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية بالكويت تقومان بمتابعة التحقيقات.

وطالبت الوزيرة عدم تداول القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على المسار القانوني، مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها، حيث إن القضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر والجميع سواسية أمامه.

روت سيدة مصرية بالكويت، تفاصيل واقعة الاعتداء عليها وعلى أطفالها، من قبل محموعة من المواطنين قاموا بدهس وجهها بالأحذية، وهددوها بترحيلها من الكويت وطردها خارج مدينة الديرة، مستغيثة برواد موقع التواصل الاجتماعي.

بدأت السيدة في سرد قصتها، والدموع تنهار من عينيها من شدة التأثير بما حدث لها، “كنت خارجة أنا وزوجي وأطفالي النهارده واتخانقت بس الخناقة مش بسببي”، موضحة أن الطرق في الكويت مقسمة وتخصص جزء للدرجات وآخر للمشاة، إلا أنها فوجئت بفتاة كويتية تصطدم بطفلها.

وأضافت السيدة أنها نبهت الفتاة الكويتية لأكثر من مرة بقولها: “حاسبي حاسبي”، إلا أنها اصطدمت في الطفل، والغريب والتي تتعجب منه السيدة، “الفتاة الكويتية بعدما دخلت في الطفل رمت العجلة ونزلت تتخانق فيا، وبتقولي ما تصرخيش.. زعلانة إني صرخت لما داست أبني”.

شاهد أيضاً

فى خطوة غير مسبوقة التليفزيون النيوزيلندي يرفع الأذان للمرة الأولى فى تاريخه

رفع التليفزيون والإذاعة الوطنيين في نيوزيلندا لأول مرة في تاريخ البلاد آذان صلاة الجمعة بالتزامن …

خليها تصدي … وذكريات الزمن الأليم

فيينا: مصطفي درويش 2109.03.21 ما أسرع الأيام! تجري بسرعة فائقة وتتكرنا نلهس خلفها. ولكننا لا …

عقب مجزرة نيوزيلندا.. تعزيزات أمنية حول المساجد فى فيينا

عقب مجزرة نيوزيلندا تعزيزات أمنية حول المساجد فى فيينا حيث ألتقطت عدسة شبكة رمضان الإخبارية …