تمثال محمد صلاح أمام قاعات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ بعنوان يارب خدنى

ثار تمثال محمد صلاح في شرم الشيخ الذي وضعه منظمو منتدى شباب العالم أمام قاعات المنتدى، ردودَ فعل غاضبة وساخرة من قبل محبي اللاعب أبومكة

تمثال محمد صلاح في شرم الشيخ

وحسب الصور التي انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، يبدو تمثال محمد صلاح الجديد بعيداً كل البعد عن شكل صلاح الأصلي.

فلا يوجد أي تناسب في حجم الرأس الكبير مقارنة بحجم الجسد، كما أن يديه تبدوان وكأنهما مقطوعتان، فيما تبدو إحدى قدميه أكبر من الأخرى، وشعره عبارة عن كومة كبيرة من القش.

المضحك المبكي!

لم يتمكن محبو اللاعب المصري من تحمل منظر تمثال أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي للموسم الفائت، فكانت ردود أفعالهم على شبكات التواصل الاجتماعي مضحكة ومبكية في آن واحد.

وكتب أحد مستخدمي فيسبوك في تعليقه على الصور: «دا محمد صلاح أو يوسف شاهين؟ دا تمثال أو تمثيلية؟ دا نصب تذكاري أو نصاب؟ دا لونه ولا ليلة سوداء؟ ربنا يفضحكم كمان».

فيما حذّر آخر من أن يخبروا محمد صلاح بحكاية التمثال؛ خوفاً من أن يصاب بسكتة قلبية: «طب وصلاح عرف الحكاية دي وشاف التمثال ده، أمانة عليكم لو ميعرفش محدش يقولوا هتموتوا الواد اللي حيلتنا بسكتة».

بينما قال آخرون » دا لو معوق مش هيطلع بالشكل ده.. ده مش محمد صلاح ده تمثال الكائن الغريب القزم اللي كان في فيلم مملكة الخواتم».

أما على موقع تويتر فنشر أحد الأشخاص صور تمثال محمد صلاح الجديد وكتب: «ده تمثال صلاح في منتدى الشباب، بس تقريباً نسيوه في الفرن

وكتب آخر: «حتى تمثال أبوصلاح واكلين أطرافه».

https://twitter.com/Moaaz0owan/status/1059032364918169601

بينما كتب أحدهم ساخراً: «تمثال صلاح بعنوان يارب خدني».

https://twitter.com/OkUsama86/status/1059032015767511040

وانطلق منتدى شباب العالم، أمس السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني، وهو حدث سنوي عالمي يقام في مدينة شرم الشيخ،وبمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم،للتعبير عن آرائهم.

ويواصل النجممحمد صلاحمسيرته الرائعة في كسر الأرقام القياسية مع ليفربول الإنكليزي، حيث أصبح «الفرعون المصري» أسرع لاعب يسجل 50 هدفاً في تاريخ النادي.

وكانت أخر أهداف محمد صلاح ، عبر ثنائية في لقاء دوري أبطال أوروبا ضد ريدستار بيلغراد الصربي، ليصل إلى هدفه الـ50 خلال 65 مباراة لعب فيها لصالح ليفربول.

أي أسرع بـ12 مباراة مقارنة بأقرب لاعب تمكن من بلوغ هذا الإنجاز، ألبرت ستوبينس.

ويعتبر هذا الإنجاز استمراراً لمسيرة صلاح الرائعة مع الـ «ريدز»، التي انطلقت في يونيو/حزيران من عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي.

شاهد أيضاً

بالفيديو – من هو المطرب الشاب الذي دعمه أبو تريكة وصلاح بعد إصابته بسرطان الدم؟

أعلن المطرب الشاب شريف شاكر إصابته بسرطان الدم ، ويستعد الآن لإجراء عملية زرع نخاع …

قصة اندماج ناجحة لعائلة سورية مهاجرة بالنمسا – لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة

عائلة مجيد عبود، خلال ثلاث سنوات من التئام شمل العائلة السورية في النمسا، الوالدان يعملان …

سألتُ صديقي: «هل أنت سعيد في زواجك؟» فحكى لي هذه القصة العجيبة

في أحد الأيام كنت جالساً مع واحد من أصدقائي المتزوجين، سألني حينها ألم تنو بعد …