الإثنين , 10 ديسمبر 2018

لأول مرة شاهد بالصور خطيبة محمود تريزيجيه خلال عقد قرانهما

احتفل لاعب المنتخب المصري محمود تريزيجيه بعقد قرانه أمس، في منزل العروس، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وأطلت زوجة “تريزيجيه” خلال عقد القران، بـ(جمبسوت) باللون الأبيض تتلاءم مع طبيعية المناسبة، إذ تكونت من قطعتين، عبارة عن توب شيفون من عند اليدين، ومنقوش بالورد باللون اللبني، وبنطلون واسع القدمين، مع وجود أزرار عند الركبة، ويعتبر هذا التصميم رائجًا في عالم الموضة لعام 2018.

أما عن الشعر، فاختارت تصفيفة شعر انسيابية، وطبيعية، اعتمدت فيها على الشعر الطبيعي الناعم لتبدو الإطلالة هادئة، وعن المكياج، فضَّلت وضع لمسات طفيفة من مستحضرات التجميل معتمدةً على جمالها الطبيعي.

خبير الموضة محمد كمال، يرى أنه كان على زوجة لاعب المنتخب اختيار لون مناسب أكثر للحفل، خاصة أن المناسبة كانت ليلًا؛ فكان من الممكن أن تعتمد على درجات اللبني الفاتح والوردي المائل إلى درجات النيود، فهو الأكثر تتويجًا لهذا العام.

وعن التصميم، قال خبير الموضة لـ”مصراوي”، إنَّ هناك وسعًا في تفصيلة “جبمسوت” من عند اليدين غير مستحب، نظرًا لطبيعة استخدام قماش الشيفون الذي كان من الأفضل أن يكون محكمًا من عند اليدين أكثر من ذلك.

وأضاف أن تصفيفة الشعر بسيطة للغاية لا تتناسب مع طبيعية المناسبة التي تتواجد فيها، إذ كان من الأفضل ارتداء فستان، واختيار تصفيفة الشعر المرفوع التي كانت ستناسب وجهها باعتباره طويلًا.

ولم يتحدد موعد الزفاف بعد، غير أنَّ اللاعب تحدث في لقاء سابق ببرنامج “ممكن” مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة “سي بي سي”، عن حبه لها وأنها كانت سببًا قويًا باندفاعه للنجاح وتحقيق الإنجازات.

شاهد أيضاً

بالفيديو – سائق مغربى لم يكن يعرف أن زبونته نجمة هوليود بلانكا بلانكو صورت معه فيديو فأشتهر على مستوى العالم

ليلة باردة من ليالي ديسمبر/كانون الأول، لم تفوّت خلالها الممثلة الأميركية بلانكا بلانكو في مراكش …

ترامب أول رئيس يواجه احتمالاً جدياً بدخوله السجن النائب الديمقراطي جيرولد نادلر يمكن أن يتم عزله قريباً

أعلن النائب الديمقراطي الأميركي جيرولد نادلر، الأحد 9 ديسمبر/كانون الأول، أنه في حال ثبتت صحة …

المملكة السعودية : لن نسلم مواطنينا المتهمين بقتل “خاشقجي” فى أسطنبول

  قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم الأحد، إن بلاده لن تسلم تركيا مواطنيها …