الثلاثاء , 23 أبريل 2019

مدرب تشيلسى السابق مورينيو: أنا اشتريت محمد صلاح لكن لست من باعه!

يبدو أن جوزيه مورينيو قد ضاق ذرعاً بتحميله مسؤولية بيع محمد صلاح أثناء لعبه بقميص تشيلسي. المدرب البرتغالي خرج بتصريحات صحفية رد فيها بقوة على هذا الاتهامات، وأكد أن الكثير من الأشياء الخاطئة تُقال عنه.

بعدما وجهت له في أكثر من مرة أصابع الاتهام السماح برحيل لاعب تشيلسي آنذاك محمد صلاح إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم، خرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتصريحات صحفية، ينفي فيها بشدة مسؤوليته عن بيع النجم المصري محمد صلاح.

وقال مورينيو في تصريحات نقلها موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي “قيلت الكثير من الأشياء الخاطئة. الناس يحاولون تعريفي بأنني المدرب المسؤول عن بيع محمد صلاح، لكن هذا ليس صحيحاً”. وأضاف المدرب البرتغالي: “أنا المدرب الذي اشترى صلاح…وعندما أراد النادي (تشيلسي) بيعه لم يكن لي دخل في ذلك. فأنا اشتريت محمد صلاح، ولست من باعه”.

واختتم المدرب المقال حديثاً من تدريب مانشستر يونايتد، كلامه عن أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي “علاقي كانت جيدة معه”.

هذا، وجلس محمد صلاح كثيراً على دكة بدلاء تشيلسي، حيث كان الدولي المصري يحصل على دقائق لعب قليلة مع “البلوز”، فضلاً عن افتقاره آنذاك إلى الخبرة في واحد من أقوى الدوريات الأوروبية “البريميرليغ”.

وحزم صلاح حقائبه ورحل إلى الدوري الإيطالي، الذي توهجه فيه بشدة مع فيورنتينا ثم بعدها مع فريق العاصمة الإيطالية روما. وفي سنة 2017، حط النجم المصري رحاله مجدداً في الدوري الإنجليزي، لكن هذه المرة من بوابة فريق ليفربول.

واستطاع محمد صلاح (26 عاماً) في عامه الأول مع “الريدز”، التتويج بعدة جوائز فردية أبرزها أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك هداف “البريميرليغ”. الجدير ذكره أن محمد صلاح، استعاد هذا الموسم توهجه بعد بداية صعبة، فيما تأمل جماهير ليفربول أن يواصل النجم المصري تألقه، ويقود “الريدز” إلى منصة التتويج نهاية الموسم.

 

شاهد أيضاً

الحاج عبدالكريم عارف شقيق الدكتور سمير عارف فى ذمة الله

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

الحراك الشعبي في السودان – ندوة فى رابطة الثقافة العربية فى فيينا

تننظم رابطة الثقافة العربية فى فيينا ، بالتعاون مع تجمع السودانيين فى النمسا  ندوة بعنوان …

فيينا – معرض الكتاب الخيرى يفتح أبوابه يوم الجمعة القادمة بمقر النادي المصري وباب المشاركة مفتوح للجميع

ينظم الحاج عبدالباسط مقلد أحد أعضاء مجلس الإدارة للنادى المصرى سابقاّ بالتعاون مع اللجنة الثقافية …