بالفيديو..تركى آل الشيخ يتراجع يكشف أسباب التراجع عن بيع بيراميدز

قال نادي بيراميدز إنه قد تم بشكل رسمي عودة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم من جديد كمالك للنادي وذلك “نظرا للمطالبات الكبيرة من سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني”.
وأصدر بيراميدز بيانا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف من خلاله “قرر تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات”.
وجاء قرار تركي آل الشيخ بالعودة من جديد كمالك للنادي بسبب “المطالبات الكبيرة من سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لـ تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قرار وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية”.
“ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى تركي آل الشيخ وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام”.
“إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز”.
وأختتم بيراميدز بيانه بـ”سيتحمل تركي آل الشيخ شخصيا كل ذلك احتراما وتقديرا لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز متمنيا للجميع التوفيق”.

أسباب التراجع عن بيع “بيراميدز” – فيديو

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، “أتوقع إقامة مواجهة الكأس في موعدها في الـ 28 من شهر فبراير الجاري”. الزمالك ينافسنا في الملعب
وأضّاف في تصريحاته عبر قناة “المحور”: “لا أتوقع هروب نادِ بحجم الأهلي من المباراة. أتوقع إقامتها في موعدها”.
وتابع: “نحن جاهزون لمواجهة الأهلي ولا يوجد أي مشكلة ولا يوجد أي صراع”، مُضيفًا: “لاعبو بيراميدز سيتواجدون بشكل طبيعي يوم الخميس المقبل – 28 فبراير – في ملعب المباراة وسيجرون عمليات الإحماء في انتظار وصول الأهلي”.
وأردف: “لاعبو بيراميدز سينتظرون لمدة 5 دقائق وإذا جاء الأهلي، أهلا وسهلا سنلعب مباراة، وإذا لم يأت سيتم إلغاء المباراة وسنذهب نحن لدور الـ 8”.
وعن الفارق بين الأهلي والزمالك، أشار تركي آل الشيخ “الزمالك يلعب ضدك في الملعب، غيره يلعب خارج الملعب لأنك تتغلب عليه في الملعب”.

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …