تقرير شبكة سكاي سبورتس تكشف السبب الرئيسي لتراجع مستوي “صلاح”

تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، خلال الفترة القليلة الأخيرة، مما آثار الفضول لمحبي الفرعون المصري لمعرفة أسباب إنخفاض مستواه، لاسيما بعد أن أصيب بعطل تهديفي لازمه لستة مباريات متتالية، لم يحرز فيهم سوى هدف وحيد رغم مشاركته بشكل أساسي مع الريدز.

أبرزت شبكة “سكاي سبورتس”، أسباب تراجع أداء الفرعون المصري بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد فقدانه القدرة على تسجيل الأهداف رغم حصده لقب الهداف الموسم المنصرم، برصيد 32 هدفًا .

تحدث جيمي كاراجر لاعب ليفربول الإنجليزي، عن أسباب تراجع صلاح، والتي تمثلت في أنه بات يفقد الكرة بسهولة، إضافة إلى أنه فقد جزء من دعم زملائه وهو ما ظهر جلياً في عدم وصول الكرة له بشكل مناسب او وصولها من الأساس، ما يوضح فقدان حالة التواصل الجيد التي كان يتمتع بها الفترة الماضية .

وأضاف أسطورة ليفربول، أن صلاح فقد جزء من ثقته داخل الملعب في الأسابيع الأخيرة، في إشارة إلى أن تجميله مسئولية التراجع بشكل فردي أمر غير عادل، فجزء من معاناة صلاح تكمن في ضعف أداء الفريق بشكل عام .

ويواجه صلاح العديد من الانتقادات من الجماهير والمحللين الرياضيين على حد سواء، بعد اخفاقه في إحداث أي فارق داخل الملعب، لاسيما انها تعد المرة الأولى منذ انضمامه إلى كتيبة الريدز التي يفشل خلالها في أهداف في ثلاثة مباريات متتالية بالبريميرليج .

شاهد أيضاً

الاحتلال سيبلغ مصر مسبقاً بشأن اجتياح رفح.. صحيفة: لمّح لموعد التوغل البري، وسيبدأ بعمليات “نوعية” تمهّد لذلك

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، الأربعاء 27 مارس 2024، أن الاحتلال الإسرائيلي لوّح بالتوغل البري في …