بالصور والفيديو – مذبحة على أرض المحروسة.. شاب يقتل 7 عشوائيا بالرصاص

 

 

شهدت مدينة أوسيم بمحافظة الجيزة جنوب مصر مذبحة بشعة، حيث فتح شاب النار عشوائيا على الأهالي من سلاح ناري فقتل 7 وأصاب آخرين، وتمكنت الشرطة من قتله قبل أن يواصل قتل المزيد.

وقال شهود عيان إن الشاب ويدعى محمد رمضان سالم أطلق النار عشوائيا على الأهالي، فقتل 7 بينهم طفل وأمين شرطة، وأصاب آخرين، فيما سارعت قوات الأمن للسيطرة على الموقف وأطلقت النار على الشاب وأردته قتيلا.من ضحايا المجزرة
وقامت قوات الأمن بفرض طوق أمني على المنطقة، وسارعت سيارات الإسعاف بنقل الجثث والمصابين لمستشفيات الجيزة وأوسيم

وتضاربت الروايات حول سبب الحادث حيث كشف بعض الأهالي أن الشاب مختل عقليا وأطلق النار على الجميع، فيما ذكر آخرون أن مشاجرة نشبت بين أسرته وعائلة أخرى، أطلق على إثرها النيران إلا أن الرواية التي أكد صحتها عدد من الأهالي هي أن قوات الأمن ذهبت للقاتل لتنفيذ حكم قضائي ضده فأطلق على الأهالي وأفراد القوة الأمنية النيران، مما أسفر عن مقتل أمين شرطة و6 آخرين.وتجري السلطات المصرية تحقيقاتها حالياً لمعرفة أسباب ودوافع الحادث.

وذكر الأهالي أن أسماء بعض الضحايا: أحمد عبدالعليم فرحات، وخالد صالح خفاجة، وحمدي زرزور، ومحمد فوزي تليمة، ومحمود محمد سالم.

 

 

شاهد أيضاً

الحاج عبدالكريم عارف شقيق الدكتور سمير عارف فى ذمة الله

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

الحراك الشعبي في السودان – ندوة فى رابطة الثقافة العربية فى فيينا

تننظم رابطة الثقافة العربية فى فيينا ، بالتعاون مع تجمع السودانيين فى النمسا  ندوة بعنوان …

فيينا – معرض الكتاب الخيرى يفتح أبوابه يوم الجمعة القادمة بمقر النادي المصري وباب المشاركة مفتوح للجميع

ينظم الحاج عبدالباسط مقلد أحد أعضاء مجلس الإدارة للنادى المصرى سابقاّ بالتعاون مع اللجنة الثقافية …