الإثنين , 14 أكتوبر 2019

هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها

أظهر تصنيف حديث أن سكان مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا على الساحل الغربي للولايات المتحدة يتمتعون بأعلى الرواتب في العالم على الإطلاق، كما أنهم يعيشون نمط الحياة الأفضل في العالم كنتيجة لهذا الارتفاع في الدخول المالية، وذلك بحسب التصنيف السنوي الذي أصدره دويتشة بنك الألماني.

ومع هذا التصنيف الجديد فإن المدينة الأميركية تكون قد أزاحت مدينة زيوريخ السويسرية عن هذا المنصب، حيث كانت زيوريخ هي مدينة الرواتب الأعلى في العالم بحسب تصنيف العام الماضي.

وقال تقرير لوكالة “بلومبيرغ” إن سان فرانسيسكو كانت خلال السنوات الخمس الماضية في المرتبة السابعة على هذا المؤشر، أي كان يوجد في العالم ست مدن تتفوق على سان فرانسيسكو في الرواتب المالية التي يتقاضاها العاملون فيها.

وجاء في تقرير “دويتشة بنك” عن تصنيف العام 2019 أن “النمو السريع لقطاع التكنولوجيا ساعد سان فرانسيسكو على تجاوز العواصم والمدن التقليدية التي يتمتع سكانها بالرواتب والدخول المالية الأعلى”.

وبحسب التصنيف الجديد للعام الحالي فإن سان فرانسيسكو فيها أعلى الرواتب المالية، تليها زيوريخ في سويسرا ثم نيويورك في الولايات المتحدة.

أما في المركز الرابع فتأتي مدينة بوسطن الأميركية ثم شيكاغو، ثم سيدني في أستراليا، أما في المركز السابع فتحل مدينة أوسلو، وفي الثامن عاصمة الدنمارك كوبنهاغن، وتاسعاً العاصمة الأسترالية ملبورن وتأتي العاصمة البريطانية لندن في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

نتائج مذهلة لحزب الشعب النمساوىÖVP وهزيمة مدوية لحزب الحرية اليمينى FPÖ في ولاية فورألربرج

ويبدو أن النمساويين في ولاية فورألربرج ، التي تقع في أقصى غرب البلاد ، قد …