ماهو حقيقة مرض هيفاء وهبي؟ فنانون يدعون لها بالشفاء ومدير أعمالها ينفي إصابتها بالسرطان

لا تزال التكهنات قائمة حول حقيقة مرض المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، منذ أن نشرَت تغريدة صدمت محبيها على حسابها الرسمي في تويتر، في أول أيام عيد الفطر، حين كتبت: «عيد مبارك، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحية أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلّوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريباً، الحمد لله على كل شيء».

التغريدة أثارت قلق مُحبيها، إذ كانت الأولى والأخيرة لها حتى اللحظة منذ أن أعلنت عن وعكتها.

زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، زادت الطين بلّة، حين نشرت عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، منشوراً يتضمن دعاءً لكل مريض.

وفيما لم تكشف هيفاء تفاصيل أكثر عمّا تمر به، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر مرضها، وبدأت الشائعات تنتشر.

فقال البعض إن المغنية والممثلة اللبنانية تعاني من مرض سرطان الثدي كما حصل مع المغنية إليسا قبل فترة.

هيفاء فعلاً مريضة!

لكن الصحفي اللبناني إيلي باسيل، المعروف بأخباره الفنية غير الدقيقة أحياناً، تحدث في تغريدة له على تويتر عن حقيقة مرض المغنية هيفاء وهبي.

وقال: «للأسف هيفاء فعلاً مريضة… كبدها تعبان كتير وبحاجة لعلاج مكثّف… ادعوا لها بالشفاء».

وكانت هذه التغريدة كافية، لتبدأ وسائل الإعلام والصحف اللبنانية بالتحدث أكثر عن خبر مرض هيفاء وهبي.

ولاقت تغريدة باسيل ردود فعل متباينة بين مَن صدّق الخبر وتعاطف مع المغنية اللبنانية وبين مَن كذّبه، على اعتبار أن باسيل روَّج سابقاً لأخبار تبيَّن أنها غير صحيحة.

مدير أعمالها ينفي الخبر

وبعد التغريدة التي نشرها باسيل، أبدى محمد الوزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، غضبه من التأويلات التي تناقلتها المواقع الفنية، لكنّه لم ينفِ صعوبة الأزمة الصحية التي تمر بها، إلا أنه نفى قطعاً إصابتها بمرض السرطان.

وقال الوزيري في تغريدة على تويتر: «ظروف صحية صعبة بعض الشيء، لكن الحمد لله أحسن من قبل، وإن شاء الله خير». وتابع: «كل يوم في تحسُّن والحمد لله».

فنانون يدعمون هيفاء في أزمتها الصحية 

وانهالت دعوات الفنانات بتمام الشفاء للمغنية اللبنانية.

وكانت شيرين أول مَن وجَّه رسالة دعم لصديقتها هيفاء، وكتبت تعليقاً على تغريدة هيفاء على تويتر: «حبيبتي هيفاء منذ مدة طويلة لم أسمع صوتك، وأنا لستُ معتادة على هذا، أتمنى لكِ الشفاء العاجل، أتمنى ألَّا تغيبي عن محبيكِ».

ونشرت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبدالنور صورة لهيفاء وهبي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: «سلامة قلبك.. الله يحميكي».

ويُشار إلى أن آخر ظهور لهيفاء كان في رمضان 2019 كضيفة شرف في مسلسل «الواد سيد الشحات» الذي قام ببطولته النجم أحمد فهمي، رفقة كل من هنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن.

شاهد أيضاً

فيينا – رجل يضرب جارته ويحاول إشعال النار في جسدها

حاول رجل يبلغ من العمر 49 عاما، صباح يوم الخميس، قتل جارته البالغة من العمر …