بث مباشر لمباراة مصر وزيمبابوى أفتتاح امم افريقيا

يقدم موقع شبكة رمضان الإخبارية خدمة لجميع الاحداث الرياضية على مستوى العالم ويقدم اليوم بث مباشر لمباراة افتتاح بطولة الامم الافريقية في نسختها ال 32 المقامة بالقاهرة خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19يوليو القادم .

شاهد المباراة من هذا الرابط في حالة انقطاع البث


دم “الوطن سبورت” خدمة البث المباشر، لمباراة مصر وزيمبابوي، التي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر، في الفترة  من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل. 

منتخب الفراعنة يبحث عن اللقب الغائب منذ 2010

ويدخل المنتخب الوطني المباراة واضعاً هدف استعادة اللقب الغائب منذ عام 2010 صوب عينه، ساعياً نحو الذهاب بعيداً والوصول إلى نهائي البطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ أمم أفريقيا، ويقع منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

وتعد تلك هي النسخة الخامسة التي تحتضنها مصر على أراضيها في تاريخ مشاركتها في كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد أن أسند لها حق تنظيم المسابقة الأكبر في القارة السمراء، في أربع مرات سابقة أعوام 1959 و1974 و1986 و2006، وتمكن من حصد اللقب كمنظم 3 مرات.

جدير بالذكر أن مباراة مصر وزيمبابوي يسبقها حفل الافتتاح الذي يتضمن أغنية عالمية من 3 لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية، بعنوان “متجمعين”، وسيكون النجم المصري حكيم على رأس المطربين المتواجدين لإحياء حفل انطلاقة البطولة الأهم في القارة.

ونوهت اللجنة المنظمة للبطولة، إلى أن حفل الافتتاح سيستمر لمدة 14 دقيقة فقط، تبدأ في الثامنة مساء، على أن تنطلق مباراة الافتتاح بين الفراعنة وزيمبابوي في العاشرة مساء، وسيتم إغلاق أبواب الاستاد بداية من السادسة مساء، ووعدت اللجنة المشجعين الذين سيحضرون حفل الافتتاح بمشاهدة تجربة جديدة لم تتحقق من قبل في الملاعب المصرية.

شاهد أيضاً

22 دولة أعضاء في مجلس حقوق الإنسان تنتقد معاملة الصين للأويغوريين

وقعت 22 دولة عضو في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، على رسالة تنتقد معاملة …

بالفيديو.. “الديهي”: الإخوان يعيشون أسوأ مرحلة منذ زمن طويل

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أعضاء جماعة الإخوان يعيشون حالة من الرعب، بعد تسليم دولة …

بالفيديو.. وزيرالتعليم المصرى : “نظام الثانوية العامة يجب تغييره لهذا السبب”

قال وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، إن حصول 36% من طلبة الصف الثالث الثانوي على …