شاهدة مباراة تونس ومالي اليوم بث مباشر والتغطية الخاصة

مشاهدة مباراة تونس ومالي اليوم بث مباشر والتي تندرج ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الخامسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 متاحة حصرياً عبر قنواتنا وخدماتنا.

وفرضت مباراة تونس ومالي اليوم نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها شبكة رمضان الإخبارية نظراً لحاجة “نسور قرطاج” الملحّة لنقاط الفوز إذا ما أرادوا تعزيز حظوظهم لبلوغ ثمن نهائي البطولة القارية.

شاهد المباراة من هنا

فى حالة أنقطاع البث المباشر شاهد المباراة من هنا

ويأمل المنتخب التونسي المتوّج باللقب في عام (2004) المحافظة على آماله بانتزاع بطاقة العبور إلى دور الـ16 من المسابقة العريقة من بوابة نظيره المالي التواق إلى العودة للساحة القارية بقوة بعد سنوات من التراجع.

يذكر أن تونس تعادلت في مفتتح مبارياتها مع أنغولا بهدف لمثله في نتيجة مخيبة لآمال الجماهير التونسية التي تنتظر بفارغ الصبر العودة إلى منصات التتويج القارية.

مباراة تونس ومالي – معلومات البث مباشر

مشاهدة مباراة تونس ومالي مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS الجمعة في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة (17:30) والثالثة والنصف بتوقيت تونس (15:30) وستنقل على قناتي MAX HD1 و MAX HD2.

مباراة تونس ومالي يسبقها البث المباشر لاستوديو تحليلي يتناول به ضيوف beIN SPORTS وضع المنتخبين قبل المباراة وطريقة لعبهما إضافة إلى نشر عدة تقارير حصرية وإحصاءات خاصة للزملاء المكلفين بتغطية المباراة.
 
وستبث مباراة تونس ومالي تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

شاهد أيضاً

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً أظهر معتمراً عملاقاً في الحرم المكي أثار تفاعلاً …