كل عام وأنتم بخير .. ألاف المسلمين بالنمسا أدوا صلاة عيد الأضحى اتحاد لرعاية المصريين بالنمساأحتفاليه الموقع لتخطى رقم المليون زائر قبل أيامائتلاف الخير بالنمسا يواصل حملاته الخيريهأقرأء شخصيات عربيه من كل الأزمنهحوار صحفى مع الدكتور الكتاتني رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب المصريأخبار سابقههانز شتراخه يتطاول مجددا على الإسلامقريبا في النمسا.. أكبر مركز ثقافى إسلامي شموس تلتف حول مائدة القرآن فى مدينه النور فييناحملة للتعريف بتعاليم الرسولخدمه مشاهدة البث المباشر للفضائيات العربيهمسلموا النمسا في ضيافة جوزنباور وهويبل فى رمضان

 

الملتقى الثانى للشباب المصرى بفيينا

لايخفى على أحد بأن المخيمات الصيفية التى تقام لأبناء الأقلية المسلمة داخل النمسا لها فوائد جما فهى فرصة مناسبة لنفض غبار التكاسل والخمول ونزع أبنائنا من أمام التلفاز وشاشات الكومبيوتر وشغل أوقات فراغهم التي يعانون منها خلال الاجازات الصيفية واستغلالها في تنمية مداركهم وتطوير معارفهم بما يعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع والفائدة.بجانب تنمية الروح الاجتماعية لدى المشاركين وتعميق روابط الاخوة بينهم و غرس القيم الإيجابية في نفوسهم وحمايتهم من التأثيرات المحيطة بهم و فرصة مناسبة لأكتشاف المواهب الكامنة لديهم ورعايتها وإشاعة روح العمل التطوعي فيما بينهم.

ومن الفوائد الأخرى النافعـة التعود على الحياة الإسلامية كالاستيقاظ المبكر، وصلاة الجماعة، والأذكار اليومية، والرفقة الصالحة والرياضة البدنية اليومية كالسباحة أو كرة القدم أو كلاهما.

 وفي الختام ندعو الله عز وجل أن ينفعنا بأولادنا ونطالب بالمزيد منها ونشكر القائمين والمنظمين لها وجزاهم الله خير الجزاء عن أبنائنا .

 رمضان أسماعيل

 

 

الملتقى الثانى للشباب

فى باكورة نشاطاته يعقد الاتحاد العام للمصريين فى النمسا

الملتقى الثانى للشباب

فى الفترة من التاسع حتى الثانى عشر من شهر يوليو المقبل بمنطقة

Sparbach 22,2393 Hinterbrühl.Österreich

التى تبعد عشرة كيلو مترات من العاصمة فيينا

الملتقى مخصص للشباب بدءا من سن الرابعة عشرة وحتى الثانية والعشرين

ويمكن للأطفال دون الرابعة عشرة المشاركة فى حالة تواجد مرافق مقيم بالمعسكر

والاشتراك رمزى عشرة يورو فقط

للاستعلام والحجز يرجى الاتصال بأى من الأرقام التالية

0650779777

06769529257

069981145538

أو

الأستاذ أشرف بسيونى

أمين لجنة الشباب والرياضة

06889000555

العدد محدود والأولوية لأسبقية الحجز