أغرب حوادث اختطاف الفتيات في العالم

عد حادثة اختطاف ثلاث نساء في كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية واحتجازهن لمدة تقارب عقد من الزمان وهن في اعمار 14 و 16 و 20 هي أحدث مثال على اختطاف الفتيات في غالب الأمر بغرض الاستغلال الجنسي.

وفيما يلى عرض لابرز حوادث الاختطاف:-

* عام 2009 : عثر على جايسي لي دوجارد لي في ولاية كاليفورنيا بعد اختطافها لمدة 18 عاما أنجبت خلالها طفلين من خاطفها الذي اغتصبها مراراً.

اِقرأ المزيد: أغرب حوادث اختطاف الفتيات في العالم

فيديو .. 325 حفيداً يشهدون زواج جدهم التسعيني بفتاة عشرينية

325 حفيداً يشهدون زواج جدهم التسعيني بفتاة عشرينية

تزوج رجل عراقي في الثانية والتسعين من العمر بفتاة تصغره بـ72 عاماً.

وجرت مراسم الزفاف بحضور أولاد العريس الـ18 وأحفاده الذين يبلغ عددهم 325 حفيداً. وتزامن الحفل مع مراسم زفاف اثنين من أولاده.

وقالت العروس البالغة من العمر 22 عاماً، إنها وافقت على الزواج لمجرد أنها رأت صورة العريس.

اِقرأ المزيد: فيديو .. 325 حفيداً يشهدون زواج جدهم التسعيني بفتاة عشرينية

العبيدي: تناول الفياجرا "حلال" في الحياة الزوجية

أعلن الشيخ حسن العبيدي إمام جامع الزيتونة التونسي الشهير الاثنين الماضي، إن تناول الفياجرا "حلال" بشرط معاشرة الزوجة، ويُصبح "حراماً" إذا كان الغرض منه الزنا. وقال "العبيدي":"ان عقار الفياجرا حلال باعتباره أحد أنواع المنشطات، ومقوٍ وفعّال، وبالتالي فإنه حلال لكن بشرط أن يتناوله الزوج لمعاشرة زوجته، لأن كل ما يؤدي إلى تقوية الجسم هو مصلحة، أما أن يتسرّب إلى الزنا فإنه يصبح حراماً لأنه يمس بالعرض". ودعا "العبيدي" كل شاب أعزب إلى "الابتعاد عن تناول الفياجرا لأنه يقوي غريزته الجنسية بشكل تزداد معه شراهته وشراسته إلى حد الإقدام على الاغتصاب أحياناً".

اِقرأ المزيد: العبيدي: تناول الفياجرا "حلال" في الحياة الزوجية

وصلة يومية من سب للأم وضربها!

بعد إذنكم عندى مشكلة لا تخصنى ولكنها تسبب لى إزعاج شديد وألم كبير, وبعد إذنكم بدون الدخول فى ماهية الحلال والحرام, فالموضوع واضح للجميع هنا أنه حراااااااام 100% ولا نريد الكلام عن فضل الأم ووصية الله ورسوله عليها، وما أرجوه فقط من حضرتك أن تطرحى لى حلولاً عملية للخروج من هذه المشكلة العويصة لى ولجيرانى أيضاً

اِقرأ المزيد: وصلة يومية من سب للأم وضربها!

بالفيديو . هيفاء وهبي ترتدى الحجاب وتعتزل الفن

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن رغبتها فى ارتداء الحجاب واعتزال الفن نهائيا ..
ومهدت هيفاء لذلك بقولها انها تشعر بسعادة بالغة أثناء قربها من الله سبحانه وتعالى من خلال أداء فروض الصلاة والصيام في شهر رمضان المبارك، مؤكدة أنها تحرص على أداء الصلاة في أوقاتها وقراءة القرآن.
وأشارت إلى أنها تشعر بالطمأنينة والراحة النفسية عندما تقرأ القرآن خاصة آية الكرسي والمعوذتين، موضحة أنها تفضل أن تقضي رمضان على الطريقة المصرية.

اِقرأ المزيد: بالفيديو . هيفاء وهبي ترتدى الحجاب وتعتزل الفن

سيدة العالم في الكيمياء لعام‏ 2011‏ دكتورة مصرية

القاهرة : تمكنت الباحثة الدكتورة زينب شعبان أبوالنجا المدرس بقسم علم الحيوان بكلية العلوم جامعة المنصورة من اكتشاف مركبات كيميائية مستخلصة من نبات عرق الذهب والطحالب المائية لمكافحة البعوض وذلك بدعم من جامعة جاكوب الألمانية.
وبذلك تكون حققت جامعة المنصورة نصرا وإنجازا علميا غير مسبوق في مجال

اِقرأ المزيد: سيدة العالم في الكيمياء لعام‏ 2011‏ دكتورة مصرية

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.
وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها

اِقرأ المزيد: مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

أرسل هذه الرسالة وإلا..! .

السلام عليكم ورحمة الله .. وبارك الله جهودكم الطيبة.. تصلني رسائل فورية كثيرة من خلال الانترنت أو الموبايل يطلب مني أصحابها إرسال بعض الرسائل الإيمانية والدعوية وبعض الرقائق والمواعظ ، وإن لم أفعل سوف يحدث لي كذا وكذا ، ويشعرونني بالخوف والرعب والقلق إن لم أرسلها وللأسف أنا أجهل حكم إرسال هذه الرسائل، وهل الأفضل إرسالها أم تجاهلها!؟ أنا أعلم أن معظم هؤلاء الناس يقصدون نشر الخير لأن معظم الرسائل بها أحاديث وقصص إسلامية ، لكن لا أعرف هل هذه الأحاديث

اِقرأ المزيد: أرسل هذه الرسالة وإلا..! .

جديد الموقع

مساحة إعلانية

 أعرف حقوقك فى النمسا
 
 عالم المرأة والموضة

خدمات من مصر
 سوبر ماركت إيتسان