الصفحة الرياصية

محمد صلاح يضغط على تشيلسي من أجل أنتقالة إلى روما


قالت تقارير صحفية إن الجناح الدولي المصري محمد صلاع يضغط حالياً على تشيلسي الإنجليزي من أجل حسم صفقة انتقاله إلى نادي ورما الإيطالي.

وأشارت إلى أن صلاح وافق بالفعل على البنود الشخصية في عقده الجديد مع روما، وتتبقى فقط موافقة البلوز على انتقاله نهائياً إلى نادي العاصمة الإيطالية.

وأكد موقع "انسايد فوتبول" في تقرير نشره اليوم الأربعاء أن هناك جولة مفاوضات جديدة بين مسئولي الناديين لحسم صفقة صلاح، بعد أن تعثرت المفاوضات في جولتها الأولى نتيجة تمسك مسئولي تشيلسي بإعارة اللاعب، أو الحصول على مقابل مادي كبير مقابل بيعه.

اِقرأ المزيد: محمد صلاح يضغط على تشيلسي من أجل أنتقالة إلى روما

تشيلسي يتأهب لخطف ميسي بـ200 مليون إسترليني


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عرض نادى تشيلسي «المُغري» لضم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني مقابل 200 مليون إسترليني في عقد لمدة 6 سنوات.

ووفقًا لصحيفة «دايلي ستار» الإنجليزية، فإن تشيلسي يريد ضم ميسي حتى لو كلفه الأمر دفع 200 مليون إسترليني، وهو ما يعادل قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأرجنتيني مع فريقه برشلونة.

اِقرأ المزيد: تشيلسي يتأهب لخطف ميسي بـ200 مليون إسترليني

بالصور.. أفضل لاعب "سلة" من الأقزام


يعتقد الكثيرون أن قصار القامة لا مكان لهم بملعب كرة السلة, لكن الشيء الذي لا يعرفه الكثيرون أن أفضل لاعب كرة سلة في العالم من "الأقزام".

جامانى سوانسون" البالغ من العمر 29من أبطال كرة السلة,  حيث يلعب ببطولة دوري المحترفين إلى جانب إعطاء فريقه بمدينة نيويورك,  والذين يبلغ طولهم أضعاف طوله , لكنه لا يجد مشكلة في ذلك بل عندما يسخر البعض منه يحول تلك السخرية إلى حافز له يدفعه للفوز.

اِقرأ المزيد: بالصور.. أفضل لاعب "سلة" من الأقزام

ضبط شقيق الكابتن مجدى عبدالغنى في قضية رشوة


أكد مصدر أمني مسئول ‏‫بإدارة الأموال العامة أنه تم ضبط محمد عبد الغنى شقيق الكابتن مجدى عبد الغنى نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق متلبسا في قضية رشوة.

وأضاف المصدر أن المتهم طلب مبلغ ١٠٠ ألف جنيه من شخص على سبيل إنهاء بعض الأوراق بالتعيينات والمصالح، وتم ضبطه متلبسا، وبمواجهته اعترف وتحرر المحضر أحوال أموال عامة بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اِقرأ المزيد: ضبط شقيق الكابتن مجدى عبدالغنى في قضية رشوة

بالفيديو.. ابن «زيدان» يُعيد أسطورة أبيه


" من شابه أباه ما ظلم" هذا ما يجب قوله لابن لاعب كرة القدم الشهير الفرنسي من أصل جزائري " زيدان"، فيبدو أن موهبة كرة القدم تجري في عروق عائلة زين الدين زيدان، فقد تألق ابنه ثيو البالغ من العمر 12 عاماً بشكل لافت خلال مباراة للناشئين جمعت بين ريال مدريد وإسبانيول في إطار دورة محلية لاكتشاف المواهب.

اِقرأ المزيد: بالفيديو.. ابن «زيدان» يُعيد أسطورة أبيه

يواخيم لوف .. رجل العام في ألمانيا

مسيرة متواضعة كلاعب، ثم كمدرب للأندية، تثبت أن تدريب المنتخبات أمر يعتمد على الجد وتطوير الذات، أكثر منه على المسيرة المظفرة كلاعب. أبرز محطات رحلة يواخيم لوف كلاعب وكمدرب نستعرضها في هذا التقرير.

بعد أن قاد المانشافت لأول لقب عالمي منذ حوالي ربع قرن، فرض المدرب يواخيم لوف نفسه نجما فوق العادة في عالم كرة القدم. الجماهير الألمانية ترى أن هذا المدرب يستحق أن يكون رجل العام 2014 في ألمانيا – هذا على الأقل ما أعلنت عنه مجلة كيكر الرياضية الألمانية الشهيرة في اختيارها السنوي لرجل العام.

اِقرأ المزيد: يواخيم لوف .. رجل العام في ألمانيا

نقل أسطورة الملاكمة محمد على كلاى إلى المستشفى لإصابته بالتهاب رئوى


قال متحدث باسم أسطورة الملاكمة محمد على كلاى، إن كلاى نقل إلى المستشفى مصابا بالتهاب رئوى، ومن المتوقع تماثله للشفاء لاكتشاف المرض مبكرا.

وقال المتحدث بوب جونيل، إن كلاى (72 عاما) نقل لمستشفى فى مكان لم يكشف النقاب عنه صباح السبت، ويقوم فريق من الأطباء بعلاجه ومازال فى حالة مستقرة.

وأردف قائلا فى بيان "لأن الالتهاب الرئوى كشف مبكرا فإن احتمالات الشفاء جيدة، ومن المتوقع أن يبقى فترة قصيرة فى المستشفى."

اِقرأ المزيد: نقل أسطورة الملاكمة محمد على كلاى إلى المستشفى لإصابته بالتهاب رئوى

بالفيديو.. ميسي يحرج نيمار ويفوز عليه بمهارات الكرة


تداول نشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر فيديو للاعبا فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في منافسة بينهما بمهارات الكرة و فاز ميسي علي زميله نيمار فى المسابقة التى جرت تحت رعاية الشركة الراعية للبارسا التى تمثلت فى مداعبة الكرة لمدة 60 ثانية. وحقق ميسي نتيجة 1004 مقابل 989 لنيمار فى المسابقة.

اِقرأ المزيد: بالفيديو.. ميسي يحرج نيمار ويفوز عليه بمهارات الكرة

فيديو.. جميع أهداف ميسي فى الليجا


واصل النجم  الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم  برشلونة، تحطيمه الأرقام القاسية وأصبح الهداف التاريخي للدورى الأسبانى متخطيًا  رقم تيلمو زارا،  بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك"،  فى شباك ضيفه إشبيلية، بالمباراة التي جمعتهما مساء السبب علي ملعب "كامب نو" ، ضمن فعاليات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الليجا وانتهت بفوز البارسا بنتيجة 5 / 1.

سجل ميسي  الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، وعاد ليسجل الهدف الثاني فى الدقيقة 72، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 77، ليحطم رقم زارا التاريخي ويصل للهدف 253 فى تاريخ الليجا ويتربع ملكًا علي عرش الهدافين.

اِقرأ المزيد: فيديو.. جميع أهداف ميسي فى الليجا

البث المباشر.. لبرنامج باسم يوسف "أمريكا بالعربي" على فضائية الحرة

البث المباشر.. لبرنامج باسم يوسف "أمريكا بالعربي" على فضائية الحرة

تقدم "شبكة رمضان الإخبارية" خدمة البث المباشر " لبرنامج "أمريكا بالعربي ، والذى يقمة لإعلامي الساخر باسم يوسف، يُعرض على فضائية "الحرة ، مساء اليوم الجمعة، وذلك حرصًا على على تقديم خدمة متميزة لقرائها 

اِقرأ المزيد: البث المباشر.. لبرنامج باسم يوسف "أمريكا بالعربي" على فضائية الحرة

شاهد لاعب كرة سلة أمريكي يسجل هدفا مجنونا

شاهد لاعب كرة سلة أمريكي يسجل هدفا مجنونا

بطريقة مثيرة جداً، حطم لاعب كرة سلة أميركي، رقماً قياسياً عالمياً في رمي الكرة، بطريقة معكوسة، حيث رماها على بعد 82 قدما، وسجل الهدف، وجاءت الكرة داخل السلة.

وأظهرت لقطات فيديو كيف انسابت الكرة مباشرة في هدفها رغم بعد المسافة، ورغم كون اللاعب كان مستدير الظهر عندما رمى الكرة على الهدف.

اِقرأ المزيد: شاهد لاعب كرة سلة أمريكي يسجل هدفا مجنونا

بالفيديو- نمس يوقف مباراة بالدوري الهولندي


في واقعة طريفة، اقتحم نمس ملعب مباراة هيراكليس ألميلو وبي إس في آيندهوفن، مساء الأحد، في الدوري الهولندي.

وأوقف حكم اللقاء المباراة في الدقيقة 19، بعد مشاهدته النمس يرقض سريعًا داخل أرضية الملعب، قبل أن يستأنف اللقاء بشكل طبيعي.

وانتهت المباراة بفوز الضيوف آيندهوفن بهدفين مقابل هدف.

اِقرأ المزيد: بالفيديو- نمس يوقف مباراة بالدوري الهولندي

صحيفة إنجليزية تكشف رحيل صلاح عن تشيلسي في يناير


كشفت تقارير إنجليزية إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن تشيلس الإنجليزي في يناير المقبل.

ونقلت صحيفة ''ذا صن'' الإنجليزية، اليوم الأربعاء، عن مصدر في النادي قوله إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، يسعى إلى تدعيم صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكنه لا يريد التخلي عن أي لاعب من كبار النجوم، خاصة اللذين يشاركون مع الفريق بشكل أساسي، لإنعاش خزينة البلوز والتعاقد مع أسماء جديدة.

وأضاف المصدر للصحيفة أن مورينيو يبحث عن اللاعبين اللذين لا يعتمد عليهم بشكل دائم، مشيرًا إلى أن الألماني أندريه شورله يُعد الخيار الأوضح، خاصة بعدما لعب أساسيًا في أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، وظهوره بمستوى مخيب أمام سوانزي سيتي. 

اِقرأ المزيد: صحيفة إنجليزية تكشف رحيل صلاح عن تشيلسي في يناير

بالفيديو .. روسيا تكشف عن الشعار الرسمي لمونديال 2018


كشف منظمو بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم عن الشعار الرسمي للمونديال الذي تستضيفه روسيا، وذلك يوم الثلاثاء 28 أكتوبر في العاصمة موسكو.

وعرض المنظمون الشعار الرسمي النسخة الحادية والعشرين لبطولة كأس العالم، في الهواء الطلق أمام واجهة مسرح بولشوي، أكثر الرموز الروسية المشهورة في العالم، في قلب العاصمة موسكو.

وتابع العرض التلفزيوني الذي بث بمناسبة الكشف البصري عن الشعار الرسمي للبطولة، كل من السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والأمين العام للفيفا جيروم فالكي إلى جانب وزير الرياضة والشباب الروسي فيتالي موتكو، ورئيس اللجنة المنظمة ألكسي سوروكين، وكابتن المنتخب الإيطالي المتوج باللقب العالمي عام 2006 فابيو كانافارو.

اِقرأ المزيد: بالفيديو .. روسيا تكشف عن الشعار الرسمي لمونديال 2018

إنفوجراف.. مواجهة رقمية بين ميسي وكريستيانو منذ ظهور البرتغالي في الكلاسيكو


يلتقي كل من ريـال مدريد وبرشلونة، مساء السبت، في كلاسيكو الدور الأول من الدوري الإسباني، وكالمعتاد فإن المنافسة بين الفريقين ليست متوقفة على ترتيب الدوري الإسباني، ولكن تمتد إلى المنافسة الفردية أيضًا بقيادة كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

فمنذ وصول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إسبانيا وانضمامه لريـال مدريد منذ موسم «2009-2010»، بدأت المنافسة بين الثنائي بشكل مباشر ومن ذلك الوقت أصبح «دويتو» المنافسة مستمرًا في كل البطولات سواء أوروبيًا أو محليًا.

اِقرأ المزيد: إنفوجراف.. مواجهة رقمية بين ميسي وكريستيانو منذ ظهور البرتغالي في الكلاسيكو

المزيد من المقالات...

  1. في ذكرى ميلاده.. «الجو النهاردة جو كورة» (ملف خاص)
  2. فيديو.. لاعب هندي يحتفل بهدفه.. ويتوفي في الحال
  3. محمد صلاح يُرزق بأول مولودة "مكة"
  4. بالصورة.. لاعب المنتخب يصطحب "مكنسة" من بتسوانا
  5. شاهد الهدف الثاني لمصر في مرمى بتسوانا لمحمد صلاح
  6. بالصور.. "ميسى ورونالدو وسواريز ورونى" بدقن.. الديلى ميل تنشر صور لاعبين باللحية
  7. محمد صلاح أمام بولتون: 7 لمسات تحرج مورينيو وتلهب مدرجات تشيلسي (فيديو)
  8. عضو بالفيفا: كأس العالم 2022 لن يقام في قطر
  9. بالفيديو والصور ... حرس الحدود يفوز على الأسيوطى سبورت 2 / 1
  10. بالفيديو - الأهلي يهزم الزمالك بضربات الترجيح ويتوج بطلا للسوبر
  11. بيليه: زواجي أهم من تدريب المنتخب البرازيلي
  12. بث مباشر لمباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  13. بالصور .. اللاعب النمساوى أحمد الأسناوى يختار اللعب لفريق المحلة المصرى
  14. بالفيديو- المنتخب المصرى يسقط بثنائية أمام السنغال في أول اختبار لشوقي غريب
  15. بث مباشر.. مباراة مصر والسنغال في تصفيات أفريقيا

جديد الموقع