من نحن

أهلا وسهلا بك عزيزى الزائر في هذه الصفحة ، أنا كنت متوقعا أن يدخل بعض الأخوة والأخوات "الزائرين" لمعرفة المزيد عن من خلف  هذه الصفحة!... اولاً لا وجود لكلمة"من نحن" فهذا العمل عمل فردي من أوله إلى أخرة ، واستخدمت كلمة نحن لإعطاء هذا العمل صفة العمل الجماعي المدروس والمخطط له ليحترمه الكثير من زوار هذه الصفحة! .. ولم يكن قيامي بهذا العمل لوحدي بمحض اختياري بل كنت مجبراً على القيام به لعدم وجود أى وسيلة أتصال وتواصل بين لأبناء الجالية العربية فى النمسا ، ولعدم من يساعدني بدون إن اخسر المال!... لذلك إذا كنت ممن يحب المساعدة في أضافة المزيد من المعلومات أو طرح الاقتراحات أو تقديم المعونة المجانية فلا تتردد في مراسلتي فالعمل الفردي دائما يشوبه النقص ويضعف العطاء مع مرور الوقت. ولا أخفيكم القول فلقد جلست الساعات الطوال فى أوائل العام 1996 ، أمام جهاز الكمبيوتر والإنترنت لكى أتعلم كيفية تصميم المواقع الألكترونية حتى بدأت زوجتي وبعض معارفى- يشكون فيما أقوم به.فزوجتي تخاف إنني ابحث عن زوجة أخرى و معارفى اخذوا ينشرون إشاعة أنني مدمن بشيء يسمى بالإنترنت.

لاشك إن الوقت الذي أمضيته في القيام بإعداد هذه الصفحة المتواضعة كان على حساب جلوسي مع عائلتي-المكونة من أربعه أطفال وزوجة متفهمة- ولم يدفعني بالتضحية بهذه الساعات الطوال إلا أن يكون للجالية العربية منبر إعلامى يقوم على تغطية فاعاليتها فى جميع المجالات المختلفة ، ووجه الله تعالى راجيا منه المثوبه والأجر الجزيل لي ولجميع أفراد عائلتي.فلا تنسانا- يا أخي  ويا أختي- بالدعاء لنا في ظهر الغيب.

 و ادعوا الله ان يجزل العطاء  لمن يساعدنى في تسهيل هذه المهمة لمواصلة التواصل مع بعضنا البعض بين أفراد الجالية العربية بالنمسا ودول الجوار...

رمضان إسماعيل