حفل تكريم لنخبه من الأطباء العرب المساهمين في رفع المعاناة عن المرضى والمنكوبين

بادرت إدارة اتحاد الأطباء والصيادلة العرب بفيينا يوم الجمعة الموافق 8 . 2 . 2008 برئاسه الدكتور تمام كيلانى إلى تكريم نخبة من الأطباء العرب بالنمسا، من أصحاب الأيادي البيضاء السباقة إلى العمل الخيري والاجتماعي داخل النمسا وخارجها.

ويأتي هذا التكريم تقديرا وعرفانا بالجميل لجهودهم الكبيرة فى خدمه أبناء الأقليه العربيه والإسلاميه بالنمسا، بجانب اهتمامهم بهموم أوطانهم الأصلية

أقيم الحفل فى مقر الرابطه بالحى الرابع – فيينا وحضره لفيف من الأساتذة المكرمين وجمع غفير من أطباء وأكاديمى الجاليه العربيه بفيينا. وكان فى مقدمه الحضور السفير السورى بالنمسا محمد خطاب ورئيس الهيئه الإسلاميه بروفيسور أنس الشقفه، وقد وزع خلال الحفل شهادات تقدير وهدايا رمزيه على الأطباء المكرمين.

وخلال كلمته التي ألقاها في بداية الحفل أشاد الدكتور تمام الكيلانى رئيس الرابطه فى الدورة الماضيه وأنتخب لدورة أخرى قادمه بالأساتذة المكرمين قائلاّ: “نحن هنا من أجل أرواح سمت وعقول رقت وقلوب بحب الخير تدفقت إنهم أناس أعطوا وضحوا وقدموا الكثير للجرحى والمرضى في العراق وفلسطين وعربات إسعاف كاملة مجهزة لجنوب لبنان إبان العدوان الإسرائيلي على لبنان مع التنويه إلى إقامه عشاء خيرى فى الأول من مارس لصالح أهل غزة المحاصرين، مادين يد العون للمضارين من الكوارث والحروب فى كل مكان. وإن من شيم الأوفياء الوفاء للوفي حتى يستمر العطاء ويتفاعل الجميع ويدرك أن من يعطي ويقدم سوف يكرم لا محالة وذكر الحاضرين بحديث رسول الله “من لايشكر الناس لايشكر الله ”

الدكتور تمام الكيلانى بعلن عن ميعاد الأول من مارس عشاء خيرى لصالح أطفال غزة المحاصرين

وتتقدم إدارة شبكه رمضان الإخبارية بالشكر والتقدير للمكرمين على جهودهم ونتمنى للجميع التوفيق ونسأل المولى عز وجل أن يوفق إدارة رابطه الأطباء والصيادله العرب الجديدة بفيينا فى عمل الخير دائماّ.

والجدير بالذكر أنه تم أنتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد يتكون من حسب إعلان اللجنه التى أشرفت على الإنتخابات الدكتور تمام الكيلاتى رئيس للاتحاد وعضويه كل من الدكتور هانى الزعيم  والدكتور عبدالسلام سفر  والدكتور طارق عفيفى والدكتورة ميادة الحموى والدكتور مؤيد حسين والدكتورة إيمان شقفه والدكتورة ناديه الحسين والدكتور سمير شنودة

وأنتهى حفل التكريم وإنتخابات مجلس الإدارة ببوفيه مفتوح بما لذا وطاب من المطبخ الشامى المميز .

المكرمون هم : –

الدكتور غياث كيلانى تخصص أنف وإذن وحنجرة

الدكتور/عبدالرحمن أبوروميه أخصائى أمراض نساء.

الدكتور/ علاء الحلاق أخصائى أطفال.

الدكتور/ هانى الزعيم ممارس عام.

الدكتور/ عبدالسلام سفرأخصائى أسنان.

الدكتور/محمد الفار أخصائى مسالك بوليه.

الدكتور/ جورج نقولا ممارس عام.

الدكتور/ فريد سليمان ممارس عام.

السيد/ فريتس إدلنجر سكرتير جمعية الصداقه العربيه النمساويه.

الدكتور/ تمام الكيلانى أخصائى عيون

مواضيع ذات الصله

عناوين الأطباء العرب بفيينا

عناوين المستشفيات بقيينا

أيتام فلسطين في قلوب أهل النمسا برعايه اتحاد الأطباء والصيادله

أهل الخير يفطرون ويجمعون الأموال لصالح أطفال لبنان برعايه اتحاد الأطباء والصيادله

شاهد صور التكريم من هنا

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – . صاعقة من السماء تصطاد رجلا في الشارع

في مشهد غريب، رصدت كاميرات المراقبة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، لحظة نجاة حارس أمن من …

%d مدونون معجبون بهذه: