1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

التفاصيل الكاملة لمرض محمود عبد العزيز

mahmoud-abdalaziz

 

رغم حالة التكتم على الوضع الصحي للفنان القدير محمود عبد العزيز، إلا أن مجلة أخبار النجوم نشرت في عددها الصادر اليوم تقريراً موسعاً عن الحالة الصحية للفنان الملقب من جمهوره بالساحر حيث يقيم داخل مستشفى الصفا بالمهندسين بعد تعرضه لوعكة صحية حادة بدأت منذ عدة أسابيع.

وقالت المجلة في تقرير موسع أن بداية المرض كانت قبل فترة حيث شعر الفنان محمود عبد العزيز بهبوط حاد في الدورة الدموية وضيق في التنفس حيث نقل إلي المستشفى لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية وتبين إنه يعاني من تورم في اللثة ومع تزايد الالتهابات قرر السفر إلي باريس من أجل استشارة طبيب متخصص في حالته الصحية.

استمرت زيارة محمود عبد العزيز لباريس عدة أيام حيث خضع لعملية جراحية لإزالة الورم في الأنسجة المحيطة بالفك حيث اخبره الأطباء بأن الورم حميد فوافق على إزالته بعد عودته إلي مصر، وكان رأي الأطباء المصريين متعارض مع نظرائهم الفرنسيين حيث وجدوا في الخضوع للجراحة أمر خاطئ.

وازداد المرض على الفنان القدير حيث نقل إلي مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين وخضع لتحاليل عدة ونقل لغرفة العناية المركزة بعدما تعرض لنزيف حاد أدى إلي نقص في نسبة الهيموجلوبين بالدم لتكون 5.2 بدلاً من معدلاتها الطبيعية في حدود 12، فيما يشرف استشاري المخ والأعصاب بكلية طب القصر العيني الدكتور عمرو الصرفي على حالته.

ويقيم أبناء الفنان القدير كريم ومحمد إلي جواره في الغرفة المواجهة لغرفته وكذلك زوجة والدهم الإعلامية بوسي شلبي التي ترفض الحديث حول الحالة الصحية للفنان القدير.

 

 

شاهد أيضاً

بعد طلاقهما .. تصريح صادم من دينا الشربيني عن عمرو دياب

هاجم الإعلامي تامر أمين، الفنانة دينا الشربيني، بعد تصريحاتها عن الزواج، وأنه نهاية أي علاقة …