الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

بعد فيديو سائق التوك توك “الحياة” تمتنع عن عرض حلقة “الليثي” الجديدة

dr-amro

قامت قناة الحياة الفضائية بإلغاء عرض حلقة يوم الخميس من برنامج “واحد من الناس” والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي والتي كان من المفترض أن يتم إذاعتها في العاشرة من مساء الخميس، يأتي هذا بعد الجدل الواسع الذي أثير بعد إذاعة حلقة الأربعاء والتي تحدث فيها الليثي لسائق التوك توك تحدث خلالها بعفوية عن أحوال البلد ولاقت نسب مشاهدة عالية وانتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستبدلت القناة حلقة الخميس بعرض فيلم “678” وليس بعرض حلقة قديمة ومعادة من البرنامج، وكانت القناة قد قامت في وقت سابق بحذف فيديو سائق التوك توك من على الصفحة الخاصة بها على موقع اليوتيوب الشهير.

وكان فيديو “سائق التوك توك” والذي تحدث فيه عن المشكلات والأزمات التي يعاني منها الشعب المصري قد أثار ضجة واسعة بين المصريين، وفيما ادعى البعض وقوف جهات خلفه، رأى الكثيرون أن حديثه صحيح وأن المشكلات التي تحدث عنها يعاني منها الشعب بالفعل.

وكان الإعلامي عمرو الليثي قد عرض عبر برنامجه على قناة الحياة مقطع فيديو لسائق “توك توك”، تحدث فيه السائق عن أن الحكومة تقوم بإنفاق أموال طائلة على مشروعات قومية مع عدم وجود جدوى من وراء تلك المشروعات، ومشيرا إلى أن الدولة ليس لها حاجة خلال تلك الفترة لهذه المشروعات.

ونوه إلى الارتفاع الجنوني للأسعار، وعدم قدرة المواطنين على توفير الحاجات الأساسية للمعيشة من سكر وأرز، لافتًا إلى أنه بالرغم من كثرة هذه الأزمات إلا أن الحكومة لا تقدم حلولا لتلك الأزمات، بل قامت بصرف أموال طائلة على احتفالية مرور 150 عاما على تأسيس البرلمان، وكان الأولى استخدام هذه الأموال لحل المشكلات.

 

شاهد أيضاً

الحكومة البريطانية: سنعمل على حل مشكلات الطاقة خلال أعياد رأس السنة

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، أنها ستعمل على حل مشكلات الطاقة خلال فترة أعياد الميلاد …

%d مدونون معجبون بهذه: