1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

شاهين: الإخوان «بيدربوا 2000سواق توك توك» لبث اليأس

mathaher-shahien

 

حمل مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، “الإخوان المسلمين” المسئولية عن بث اليأس بين المصريين من خلال تدريب المنتمين لهم من سائقي “التوك توك” على استغلال الأزمات لإشاعة مناخ تشاؤمي بين الناس.

جاء ذلك في ظل موجة من الجدل أثارها سائق “توك توك” خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو الليثي لبرنامج “واحد من الناس” على فضائية “الحياة”، انتقد فيها بشدة الأوضاع في مصر، منتقدًا البذخ الحكومي في الوقت الذي لا يجد فيه الشعب ما يأكله.

وكتب شاهين عبر “فيس بوك”:”شوفوا بقي :بالنسبة لموضوع سائق التوك توك اللي عامل لغط.. وإن كنت لا أتهم أحدا إلا أن الموضوع بالنسبة لي مفهوم جدا”.

وأضاف: “الموضوع إن الإخوان بيدربوا كل المنتمين ليهم من سائقي التاكسي والتوك توك وأي وسيلة مواصلات أخري يتعامل معها الناس بشكل مباشر علي استغلال الأزمات وبث اليأس و إحباط الناس بهذه الطريقة”.

وتابع: “تركب مع سائق تاكسي أو توك توك إخواني أول حاجة يسألك : هي البلد رايحة فين يا باشا ؟ وقبل ماتجاوب يشغل الاسطوانة..الغلاء والفساد والدولار والتعليم والصحة والسكر والزيت وسندوتش الفول والهم والغم وأدينا بنتسلي والطريق زحمة .”. وواصل: “وبالمناسبة دي مش حاجة بسيطة وسهلة بل مؤثرة جدا وبتجيب نتائج كبيرة.ليه ؟لانه بحساب بسيط جدا لو المنتسبين للإخوان بيملكوا 2000 توك توك وتاكسي وافترضنا ان كل توك توك وتاكسي بيركبه كل يوم 50 شخص في المتوسط يبقي 2000 × 50= 100000شخص يوميا.

و بالتالي في الشهر 100000 × 30= 3000000 ثلاثة ملايين شخص شهريا”.

وتابع: “علي فكرة بيحفظوا هؤلاء السائقين كل اللي هيقولوه وبيدربوهم كويس علي السرد وطريقة الطرح.. وللأسف لأن الناس فعلا مخنوقة من بعض الأزمات فبيستمعوا ليهم كويس ويفضفضولهم..وعلي مالتوكتوك يوصل محطته الأخيرة يكون الركاب معاه وصلوا لمرحلة الندب وينزلوا وهم بيلطموا”.

واختتم إمام مسجد عمر مكرم، قائلاً: “بالمناسبة انا لا أنكر أن هناك أزمة ..ولا أنكر أن الحكومة يجب أن تقوم بدورها ولكني أذكركم فقط بأن لا نسمح لهؤلاء بأن يتاجروا بأزماتنا لتحقيق مصالحهم هم.كما أذكركم أيضا بأننا مازلنا نحارب اللهم انصر مصر”.

 

 

شاهد أيضاً

مسؤولة ألمانية: حرية التعبير تنتهي حيثما تبدأ كراهية اليهود

انتقدت مفوضة الحكومة الألمانية لشؤون الاندماج ووزراء وساسة الهجمات التي استهدفت معابد يهودية والشعارات المعادية …

%d مدونون معجبون بهذه: