الأربعاء , 19 يناير 2022

فى النمسا: “مهرجون بملابس التنكر” يعتدون على المارة

horror-clown-verletzt-schulerin

 

شهدت بعض مدن النمسا اعتداءات على المارة أقدم عليها أشخاص يرتدون أقنعة “مهرجين مرعبين”، وتنامت هذه الظاهرة مع اقتراب عيد “هالوين”.

فقد أصيب ثلاثة أشخاص بجروح في اعتداءات نفذها مجهولون يرتدون أقنعة “مهرجين مرعبين” في النمسا. تأتي هذه الاعتداءات مع اقتراب حلول عيد “هالوين”، بحسب ما أعلنت الشرطة فى مدينة كارنتن الثلاثاء.

ففي حادث وقع في منطقة تيرول غرب البلاد، هاجم ثلاثة أشخاص متنكرين بزي مهرجين شابا يبلغ التاسعة عشرة من العمر، وأقدم أحدهم على ضربه بعصا بيسبول، بحسب الشرطة المحلية.

وفي حادث ثان، هاجم شخص متنكر بزي مهرج فتاة في السادسة عشرة من العمر في مرآب تحت الآرض في شتايرمارك وسط البلاد، وتعرضت الفتاة للإصابة حين لاذت بالفرار ما استدعى نقلها إلى المستشفى.

أما الحادث الثالث، فكانت ضحيته أيضا فتاة أخرى تبلغ السادسة عشرة من العمر. الفتاة التي كانت تمارس رياضة العدو سقطت في حفرة وأصيبت إصابة بليغة، بعدما أرعبها مهرج في منطقة كيرنتن جنوب النمسا، وقد نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

ومع اقتراب عيد “هالوين” الذي يشتهر بحفلات التنكر، تسجل عدة بلدان عبر العالم هجمات ينفذها أشخاص متنكرون بزي مهرجين، في ما بات يعرف بظاهرة “المهرجين المرعبين”، وخصوصا مع اقتراب عيد هالوين، لكنها المرة الأولى التي تسجل فيها حوادث من هذا النوع في النمسا.

أقراء الخبر باللغة الألمانية بالضغط هنا

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: