1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 20 أبريل 2021

هل يصبح الليثي ضحية سائق “التوك توك”؟

dr-amro

 

بات مصير المذيع عمرو الليثي مهددا بالرحيل عقب الشهرة التى استحوذ عليها فيديو سائق التوك توك، وذلك بسبب زيادة الاتهامات التي طالت الإعلامي الشهير بانتمائه لجماعة الإخوان وتنفيذ أجندتها ووصل الأمر للاستدلال بصور تخصه مع الرئيس المعزول محمد مرسى.

وكان الأعلامى الشهير أذاع تقريرًا إعلامى من خلال برنامجه واحد من الناس الذى يقدم على قناة الحياة يرصد مدى معاناة المواطنين، مع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وكيفية تدبير المواطنين لقوت يومهم، وجاءت إجابات المواطنين يصاحبها علامات الغضب والسخط على الحكومة واتهامها بالتقصير فى رفع المعاناة عن المواطنين.

لكن الفيديو صاحبة حالة من الجدل، بعدما أقدم صاحب “التوك توك” على تحليل الأوضاع المعيشية الصعبة والذي أبهر المصريين ببلاغته وفصاحته، وعبر عن الحالة المذرية التى وصل إليها البلاد مستند على الحجة والمنطق فى إثبات وجهة نظرة.

وعقب نشر الفديو حقق مشاهدات لم تتوقعها القناة، إذ تلقفها رواد المواقع التواصل الاجتماعى وحقق نسبة مشاهدة تجاوزت 5 ملايين مواطن خلال 24 ساعة، ليقوم المستشار السياسي لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، تامر عوف بإجراء اتصال بالإعلامى عمرو الليثى ويريد منة مقابلة سائق التوك توك أو أى معلومات عنة، وهو مفاه الليثى بمعرفة معلومات عنة أو مكان تواجده خصوصًا وأنه غادر بعد ما أنهى كلامه مباشرة، لكن البرنامج على استعداد لنقل أي حوار سيجمع بين ممثلي الحكومة والسائق في حال العثور عليه.

بعد انتشار الفيديو الذى حقق رواجا بالغا فوجئ الجميع بحذف الفيديو من الصفحة الرسمية لعمرو الليثي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلل “الليثى” سبب حذف الفيديو قائلًا: تم بناء على رغبة موقع قناة الحياة والتى تمتلك حقوق الملكية لفيديو سائق التوك، لتقوم قناة الحياة هى الأخرى بحذف الفديوا من القناة  من على موقع يوتيوب، دون إبداء أي أسباب.

كما قامت قناة الحياة الفضائية بإلغاء عرض حلقة برنامج “واحد من الناس” أمس الخميس والذى كان من المفترض أن يتم إذاعتها في العاشرة من مساء الخميس واستبدلت القناة حلقة الخميس بعرض فيلم “678” .

لكن اتهامات الأعلامى عمرو الليثى بانتمائه بالإخوان بدأت منذ عرض الحلقة المعروفة إعلاميا بـ”سائق التوك توك” مثله مثل حال كثير من السياسين حال انتقادهم النظام الحالى واتهمة العديد من النشطاء بأنة من عناصر الأخوان وأنة الأعلامى الوحيد الذى أجرى حوارا مع الرئيس المعزول محمد مرسى، كما نشرت صفحات الشرطة غير الرسمية أيضا أن سائق التوك توك منتمى لجماعة الإخوان ليبادر الليثى بنفى الأخونة عن سائق “التوك توك”.

اتهامات الإخونة لم تلاحق الاعلامى الليثى فقط فلقد اتهمه عزمي مجاهد، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بدفع أموال لسائق التوك توك قائلا: “عمرو الليثي دفع عشرة آلاف جنيه للمدرس علشان تمثيل مشهد “التوك توك” قمة الخسة والسفالة أين الحساب عمرو الليثي …..”، وييدو جميعا مقدمة لشيء أكبر قد يتعلق بالتضحية بالليثي من قبل قناة الحياة.

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – رعب طائرة من أيام الحرب العالمية الثانية تسقط وسط الناس أثناء عرض جوي

هبطت الأحد 18 أبريل/نيسان 2021 طائرة تعود لحقبة الحرب العالمية الثانية هبوطاً اضطرارياً قبالة أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: