الأربعاء , 2 ديسمبر 2020

أشعر أنها ستفعل بي كما فعلت بأبيها !!!

mann-frau-heiraten

 

تم زواجنا تقليدي بتعارف الأسرتين عن طريق وسيط ، وزواج المغتربين في بلاد اجنبية يغلب عليه العاطفة قبل العقل، أسرتها محترمة إلي أبعد الحدود يتفاخرون بتربية ابناءهم علي التقاليد المصرية في بيئة تدفعك دفعا للبعد عن تلك العادات و أنا كصاحب مبدأ: أن لا علاقة قبل الزواج، عشت حياتي في صراع رغم كل المغريات التي حولي ونفسي تهمس لي ان أردت فتاة لم يلمسها أحد من قبلك فلها هي ذلك الحق أيضا وذلك ليس تدينا ولكن عن اقتناع إنساني ..

تم كتب الكتاب وكنت أسعد إنسان في الوجود،عرفت قبل الزفاف أنها كانت علي علاقة بأحد الأشخاص وفقدت عذريتها، إعترفت لي بذلك ربما لما وجدت مني أني لست مثل الآخرين، جن جنوني و نعتها بأفظع الألفاظ وطلبت منها الانفصال بعد ان علمت أنها كانت علي علاقة بشخص أخر أيضا، بكت أمامي كسيل أمطار بلا توقف وتفكرت في أسرتها وكيف لهم أن تطلق ابنتهم قبل الزفاف وهم الذين يتفاخرون ليل نهار؟!  تم الزفاف ولكن في النفس غصة وإحساس عميق بداخلي ينهشني كما فعلت ذلك في أباها ستفعل ذلك يوما في..

رزقنا بطفلين والحياة بالنسبة لي ماهي إلا أيام وأقضيها، فقدت الرغبة في كل شي حتي أحلامي  ١٣ عاما وأنا وهي كذلك .. ابتليت والدتي بمرض عضال وكنت في أسوء فترات حياتي من حيث المادة ومن حيث الصراع مع مرض والدتي..  لأفجأ في يوم من الأيام أنها تحادث أحد أقاربها بكلمات غرام وتتفق معه علي الزواج بعد أن تطلب الطلاق مني.. أخذت أمي وذهبت لمكان أخر لتكمل العلاج  اتصلت بآمها أشرح لها ما فعلت ابنتها فكان و جوابها علي: أحبت شخص أخر!! ماذا أفعل لك؟!  الآن أنا في مرحلة كره لكل من حولي حتي أطفالي لأنهم منها، وأعلم أن لا ذنب لهم ولكن الشعور بالخيانة مدمر..لا أستطيع أن أكون نفسي مرة أخري .. أريد أن أعود للحياة ولكن لا أستطيع ولا أرغب أيضا.. ماذا أفعل؟؟

 

 

شاهد أيضاً

رسالة قاسية من تامر حسني لزوجتة بسمة بوسيل يحسم فيها أزمه الطلاق

حسم الفنان تامر حسني، أزمة انفصاله مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، عقب إعلانها يوم الجمعة …