1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 19 يناير 2021

البريطانى بن هوبر أول سباح هاو يقرر عبور المحيط الأطلنطى

houbar-atlantic-schwemmwn1

 

قرر سباح بريطانى هاو يدعى بن هوبر عبور المحيط الأطلنطى سباحة من داكار فى السنغال بالساحل الغربى لإفريقيا وصولاً إلى ناتال بالبرازيل، اليوم الاثنين، بعدما أجل رحلته من الأحد بسبب مشكلة تقنية فى القارب الذى سوف يساعده.

وأوضح، هوبر، صباح اليوم عبر حسابه على الفيس بوك، إن الفنى لا يزال يعمل على حل المشكلة التقنية فى القارب.

فيما انتهى هوبر من استعدادته التى استمرت 3 سنوات لهذه الرحلة، وفقا لموقع بى بى سى، والتى تعد من أكبر المغامرات فى العالم، والتى يسبح فيها هوبر ما بين 8 إلى 10 ساعات يوميا ولمدة 90 إلى 120 يومًا، مع تناول الطعام والنوم خلال فترات محددة، والتى يقطع هوبر بها ما يعادل 2000 ميل تقريباً، والتى تستهدف عبور الاطلنطى من قارة أفريقيا وصولاً إلى قارة أمريكا الجنوبية.

وذكر هوبر إن لديه الكثير من المشاعر المختلفة، واعترف أن المغامرة لها مخاطر كثيرة، ولكن مخاوفه لا تنحصر فى الخوف من الحياة البحرية كالقروش والأسماك المفترسة بل أنه قلق من حدوث أى خطأ فنى أو شخصى يمنعه من الوصول لهدفه ويؤدى به إلى الفشل بعد كل المجهود المبذول من قبله، متمنياً أن يكون أول إنسان فى العالم يكمل عبور المحيط سباحة.

وسيراقب الرحلة ممثل عن مؤسسة “جينيس وورلد ريكوردز” للأرقام القياسية العالمية، وسيكون هذا الممثل بصحبة الطاقم المساعد للسباح.

وستوثق رحلة بن هوبر أول سباح يعبر المحيط بالفيديو، ويمكن متابعتها من خلال موقعه على الإنترنت “سويم ذا بيغ بلو” .

ولد هوبر في العاصمة لندن، ويعيش حالياً فى بلدة شلتنهام التى تقع فى مقاطعة غلوسترشير، جنوب غرب إنجلترا وهو أيضاً رجل شرطة سابق، وخدم بالجيش البريطانى.

خريطة عمل السباح وطاقمه

houbar-atlantic-schwemmwn

شاهد أيضاً

صورة .. تقرير إنجليزي يصف ركلة جزاء السعيد بـ «الأسوأ في تاريخ كرة القدم»

  وصف موقع “سبورت بيبل” الإنجليزي أن قرار ضربة جزاء الأهلي أمام مصر المقاصة في …