1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو.. 3 “مدامات” “سلوى وأمل ووسام” يكشفن فبركة مكالمات “التوك شو”

tokshow

 

ألو مدام سلوى، ألو مدام أمل، ألو مدام وسام، ألو ألوو ألوووووووووو”.. ثلاث سيدات لفتن أنظار ومسامع مشاهدي برامج “التوك شو”؛ بسبب تكرار مداخلاتهن الهاتفية على برامج قناة “صدى البلد”، وخاصة برنامج “على مسئوليتي” للإعلامي أحمد موسى، و”حقائق وأسرار” للإعلامي مصطفى بكري، و”الملف” للإعلامي عزمي مجاهد، وهو ما يشير إلى ترتيب تلك المداخلات مسبقًا.

أحمد موسى ومدام سلوى

“أنا معنديش حاجة اسمها نعرف مين المتصل، أي مواطن يتصل بالبرنامج يلاقي نفسه علي الهواء علطول اتفضلي يا مدام سلوى” بتلك الجمل اعتاد الإعلامي أحمد موسى بداية برنامجه “علي مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”. ومن جهتها تعقب مدام سلوى على الأحداث التي تمر بها البلاد مشيدة بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويبدأ أن البرنامج أثقل على مدام سلوى بكثرة مكالماتها والشكر الدائم لمقدم البرنامج والثناء علي أدائه ولكن أن كان حبيبك عسل “…………..”  وقررت مدام الذهاب لأحد البرامج الأخرى وتحل محلها مدام “أمل”.

مصطفى بكري ومدام أمل

يبدو أن مدام أمل من المكافحين وأصحاب الطموح العالي حيث بدأ نجمها يسطع في سماء “التوك شو” للتنتقل لمهاتفة الإعلامي مصطفي بكري خلال برنامجه “حقائق و أسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، ولكن يبدو قد “ملت” من كثرة تعليقاتها علي الأحداث الجارية فتركت “بكري” وحيدًا؛ لتحل محلها مدام “وسام”، طبقا لما جاء علي لسان بعض نشطاء التواصل الاجتماعي.

عزمي مجاهد و مدام وسام

بحسب ما وصفه بعض مشاهدي برامج “التوك شو” يبدو أن مدام “وسام” خانت العهد ورحلت هي الأخرى عن الإعلامي مصطفى بكري، وحلت مدام سلوى خلفًا لها لتنتقل هي إلي مهاتفة الإعلامي والرياضي عزمي مجاهد، خلال برنامجه “الملف” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، ولكن يبدو أن الرياضي الكبير مقدم البرنامج أثقل عليها بكثرة المداخلات التليفونية؛ من أجل إبداء الشكر والثناء، فقررت الرحيل إلي الإعلامي أحمد موسى بعد أن تركته مدام سلوى ومدام أمل.

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – بسبب تشوه خلقي فى يدةه.. مدرسة ترفض تسجيل طفل والأب يلجأ للقضاء

قرر مواطن أردني التوجه إلى القضاء بعد تعرض ابنه للتنمر ورفض تسجيله في إحدى المدارس …

%d مدونون معجبون بهذه: