1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

سعر الفستان الأصلي لدنيا سمير غانم في زفاف إيمي يتخطى النصف مليون جنيها!

emy-samir-hochzeit

مازالت تبعيات حفل زفاف الممثلة إيمي سمير غانم وحسن الرداد يشغل بال عدد من محبيهما، وكذلك الأصداء حول الفساتين التي ظهرت في الحفل وعلى رأسهم فستان شقيقة العروس الممثلة دنيا سمير غانم.

دنيا اختارت فستانا من تصميم دار أزياء Ralph & Russo، ونفذه لها دار أزياء هاني البحيري في مصر، وذلك بعدما اكتشفت أن تكلفة الأصلي باهظة جدا، وفقا لما صرح به البحيري لـFilFan.com. (التفاصيل)

ولمعرفة السعر الأصلي للفستان الذي ينتمي لأحدث تصميمات الدار البريطانية “شتاء وخريف 2016/2017″، راسلنا الدار ووصلنا الرد كالآتي: “كل المعروضات من تصميمنا الخاص، وهي مصممة خصيصا لك، لذلك فأول خطوة عليك بها هي اتخاذ موعد معنا لزيارتنا في لندن ورؤية الفستان على طبيعته، والإطلاع على باقي المجموعة، وفي هذا الموعد سنحصل على مقاسك، وكذلك إن كانت لديك أي تعديلات على الموديل، ولكن إن لم يكن لديك الوقت لتأتي لنا، يمكنك إرسال القياسات الخاصة بك عن طريق البريد الالكتروني، كما يمكننا أن نرسل لك مندوبا في بلدك، ونحن كثيرا ما يسافر للعملاء”.

وتابع الراسل من الدار وتدعى إيفا: “عندما يتم دفع ثمن الثوب، سيصلك في مدة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع، وإذا كان لديك مهلة معينة قبل هذا، من فضلك إعلامنا حتى نتمكن من ترتيب وفقا لذلك، وسوف نفعل دائما كل ما في وسعنا لضمان أن يكون لديك ثوب خاص لهذا الحدث الخاص بك”.

وأضافت: “أما بخصوص القطعة التي تستفسر عنها، فهي ثوب من خامة الحرير مع بوستير مطوي غير متماثل وقيمته 32550 جنيه استرليني”.

وبحساب المبلغ بالجنيه المصري وصل إلى 634 ألف جنيه -الجنيه الاسترليني يساوي 19.48 جنيها مصريا-

أحمد وفيق وحسين القلا

جدير بالذكر أن حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الحاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

 

emy-samir-hochzeit1

شاهد أيضاً

توجهات أردوغان الجديدة .. من المواجهة إلى التنسيق!

مع بداية العام الجديد، يبدو أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يسعى إلى اتباع توجه …