1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فيينا : فرحة عارمة بالنادى المصرى ومصر تغازل مونديال روسيا بثنائية صلاح وعبدالله – صور وفيديو

eg-club-ganna1

 

بعد الإعلان يوم أمس على شبكة رمضان الإخبارية ، عن ميعاد إذاعة مباراة مصر وغانا ، وأستعداد إدارة النادى المصرى فتح أبواب النادى لأستقبال عشاق كرة القدم ومشاهدة المباراة على شاشات العرض الكبيرة الموجودة بمقر النادى، فقد حضر عدد كبير من أبناء الجالية المصرية والعربية فى فيينا الذين امتلأت بهم جنبات قاعات النادى المصرى ، مما أضتطر الكثيرون مشاهدة المبارة وقوفاّ لعدم وجود أماكن شاغرة للجلوس.

فبعد أن حقق المنتخب المصري فوزاً مهماّ وثمينا على نظيره الغاني بثنائية نظيفة خلال المباراة التى أقيمت اليوم الأحد مساءّ ، باستاد برج العرب فى الجولة الثانية لتصفيات مونديال 2018 بروسيا.

سجل الأهداف ، محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 43 ، وعبد الله السعيد في الدقيقة 86 ، وبذلك “تثأر” مصر من غانا بعد الخسارة منها بسداسية في تصفيات مونديال 2014.

وبهذة النتيجة المشرفة تتريع مصر على عرش مجموعتها برصيد 6 نقاط ثم تأتي أوغندا برصيد 4 نقاط ويليها غانا برصيد نقطة وأخيراً الكونغو بدون نقاط ، وتقترب الفراعنة من الصعود للمونديال المقبل بعد تعثر غانا وحصد الفراعنة أول 6 نقاط في أول مباراتين.

يرى رئيس النادى المصرى المحاسب خالد حسين أن فوز مصر على غانا يعني حسم التأهل لكأس العالم بنسبة 80% ، هذا ما صرح به لشبكة رمضان الإخبارية بعد المبارة مباشرة .

أما محمود عبدربة وأتفق معه فى الرأى العضو المميز والوكيل السابق للنادى وائل عبد القادر أن الهدف من فتح أبواب النادى لأبناء الجاليه العربية جميعا دون تميز هو اسعاد الجالية العربية فى زمن قلة فية المناسبات السعيدة ،وكان لدينا شعور بأننا سوف نحقق انتصارا يفرح الجميع أمام غانا”.

وأنهى الحوار عضو النادى كمال مقلد الذى كان يقف فى دائرة النقاش أن فوز مصر على غانا يعني حسم التأهل للمونديال بنسبة 80 %، ولدينا منتخب قادر على حسم المباريات القادم سواء ذهاباّ أو إياباّ

ونحن فى إدارة شبكة رمضان الإخبارية نهنئ المنتخب المصرى بالفوز على منتخب غانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018 ونقول ألف مليون مبروك للمصريين جميعاّ ، ومبروك لمنتخبنا الذى رفع رأسنا وأسعدنا بأداء متميز ومشرف للكرة المصرية ونأمل أن يوصلنا إلى كأس العالم بروسيا ومبروك لجماهيرنا الذى شرفوا مصر أملم العالم بكل حب وحضارة


هذا الفيديو من أعداد الكابتن علاء غالى


eg-club-ganna


eg-club-ganna1


eg-club-ganna2


eg-club-ganna8


eg-club-ganna9


eg-club-ganna5


eg-club-ganna3


eg-club-ganna


eg-club-ganna9

شاهد أيضاً

كيف تؤثر الإغلاقات الشاملة المتكررة على اندماج المهاجرين في النمسا؟

امتدت آثار جائحة كورونا لتصل للجهود المبذولة لإدماج المهاجرين في المجتمع النمساوي . وتحذر دراسة …

%d مدونون معجبون بهذه: