1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 27 يوليو 2021

بعد الفوز على أفريكان شبورت ….. فريق إيجبت يونيتد يصعد للدرجة الأولى

على ملعب NAC لكرة القدم بالحى العاشر – فيينا ، سحق فريق إيجبت يونيتد يوم الأحد الماضى 29 من يونيه فريق أفريكان شبورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحل ثانيا في ترتيب مجموعته لموسم 2007-2008 برصيد 48 نقطة.

وبهذا الفوز المستحق يلعب الفريق فى الموسم القادم ضمن دوري الدرجة الأولى لأندية مقاطعة فيينا؛ حيث قرر الفريق الأول على المجموعه (إنتر نورد فيينا) اللعب ضمن مقاطعة النمسا السفلى وبذلك يصبح فريق إيجبت يونيتد الأول على المجموعة.

وانتهى شوط المباراة الأول بفوز فريق أفريكان شبورت بهدفين دون مقابل وطرد لاعب من فريق إيجيبت يونيتد ليلعب الفريق بقية المباراة بتسعة لاعبين. وفي الشوط الثاني نجح توفيق في الدقيقه 86 فى تسجيل الهدف الأول ثم أعقبه حمزة فى الدقيقة 90 بتسجيل الهدف الثاني ثم الهدف الثالث لحمزة من ضربة جزاء صحيحة ليحقق بها الفوز، ليصعد الفريق للعب فى الدرجة الأولى.

وعقب المباراة هنأ كمال مقلد إداري فريق إيجبت يونيتد الجميع على الفوز والإنجاز، مشيرا إلى أن الجهد العام والإعداد الجاد لم يضيع هباء بفضل جهود كافة اللاعبين الذين كانوا على قدر التحدي وتخطوا كافة الصعاب التي واجهتهم في الموسم الصعب برغم عدم وجود ملعب خاص للفريق للتدريب عليه وضآلة التمويل نسبياّ فضلاً عن ظروف بعض المباريات التي كانت حرجة جدا،ً ولكن بعزيمة الأبطال وإصرار الرجال نجح الفريق في عبور كل الصعاب بجدارة وتصدر مجموعته بعدما قرر الفريق الأول” إنتر نورد فيينا “المتصدر المجموعة اللعب ضمن دوري إقليم النمسا السفلى .

وأشاد مقلد بالدور الكبير الذي قام به مدرب الفريق الكابتن علاء شلش ورئيسه أحمد سليمان ( أبوميسرة )، مؤكداً على أن الجميع شركاء في هذا الإنجاز وخاصة حضور الجماهير المميز فى بعض المباريات.

نجح فريق إيجيبت يونيتد في تصدر مجموعته عن جدارة واستحقاق، حيث لعب24 مباراة فاز في 15 وتعادل في 6 لقاءات وخسر 3. وأحرز الفريق 57 هدفاً ودخل شباكه 31 هدفا وكان رصيده من النقاط 48 نقطة.

وبدورنا نتوجه بالشكر الجزيل لكل من وقف بجانب الفريق مادياّ أو معنوياّ وجميع أبناء الجالية المصرية والعربية بالنمسا الذين لبوا النداء عندما احتاجهم الفريق للوقوف خلفه .

وللمزيد يمكنك مشاهدة ترتيب الفرق من خلال تلك الرابط

http://www.wfv.at

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: