1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 3 أغسطس 2021

أمسية فن وعطاء مصرية لصالح مستشفى الأطفال مرضى السرطان

تحت رعايه رابطه الثقافه والإعلام المصريه وبالأشتراك مع النادي المصري بفيينا أحيا المطرب المصري محمد الحلو يوم السبت 9 يونيو، ليلة فنية مصرية أصيلة بفيينا خصصت عائداتها لصالح مستشفى الأطفال لمرضى السرطان بالقاهرة.

وحضر الحفل أكثر من 500 شخص يتقدمهم معالي السفير المصري، رمزى عزالدين والدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة الفلسطينية وقنصل مصر العام المستشار طارق سلام وجميع أعضاء البعثه الدبلوماسيه المصريه المعتمدة لدى النمسا إلى جانب لفيف من أهل الخير ومن النخب السياسيه والإعلاميه ورؤساء الجمعيات والمنتديات المصريه والعربيه وبعض رجال الأعمال بالنمسا.

وقدمت الحفل دكتورة منال أبوالعلا، التي ألقت كلمة عن رابطة الثقافة والإعلام المصرية رحبت فيها بالحضور، ووجهت الشكر لكل من عاونها في إخراج الحفل بصورته الجميلة التي بدا بها .
وسارع الجمهور بإغداق التبرعات لدعم عمل مستشفى أطفال مرضى السرطان بالقاهرة، فجزلوا العطاء حتى وصلت قيمة التبرعات إلى مفاجئه سوف يعلن عنها قريباّ لأن باب التبرع مازال مفتوح ولمدة شهر قادم حسب قول دكتورة منال أبوالعلا هاتفياّ.صدح الحلو بصوت عذب جميل من فوق خشبة مسرح الاحتفالات بالحى الـ 22 ، وقدم باقة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيري منقطع النظير.

أشجانا الحلو بالفن الأصيل الذي طالما افتقدناه، ولفنا بجو من ألحان زمان زمن فيروز وأم كلثوم وفريد الأطرش وعبدالحليم وعبدالوهاب حقاّ أشجانا الحلو بالطرب الشرقي الجميل فى فيينا مدينه الفن الأصيل.

وفى ختام الحفل أجري السحب على جوائز التمبولا المقدمه من الشركات الداعمه للحفل وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

كان حفل الطرب الشرقي الأصيل مليئ بأهل الخير من أبناء مصر، ومن الوطن العربي. ولولا أن الله سخر هذه الأيادي الكريمة لتفجر نبعا من الخير لما تمكنا من إقامة هذا الصرح الذي نأمل أن يكون يدا تمتد إلى فلذات أكبادنا لإنقاذهم من براثن المرض اللعين

فوزى الدين سفير نصر السابق لدى النمسا

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: