1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو.. شاهد لقاء رونالدو مع عمرو أديب وكم تقاضى فى الدقيقة

runaldo-adieb

أ

جرى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مقابلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر فضائيتي “ON E” المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية.

وتعود مجموعة قنوات “أون سبورت” لرجل الأعمال المصري المقرب من النظام أحمد أبو هشيمة، مشيرا إلى أن اللاعب تقاضى مبلغ ربع مليون دولار “ما يوازي خمسة ملايين جنيه مصري”، مقابل إجراء حوار حصري مدته 30 دقيقة مع عمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة”، ما يعني أنه تقاضى 8 آلاف دولار على الدقيقة الواحدة.

وقال نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو في المقابلة، إن ما حققه من نجاحات في مشواره الرياضي جاء نتيجة تكريسه لنفسه بنسبة 100% من أجل الحفاظ على مستواه الرياضي ولياقته العالية، مشيرا إلى أن ما وصل إليه الآن من نجومية تعتبر حصيلة سنوات عديدة من الجهد والمثابرة.

وكشف نجم الريال أنه يحلم بالحفاظ على ما هو عليه الآن، لاسيما أن لديه بضع سنوات أخرى متبقية في مجال كرة القدم، مشيرا إلى توقيعه صفقة رائعة مع شركة “نايك” ومثلها مع ريال مدريد، وهي صفقات وصفها بالمذهلة لمن هو في سنه وأنها لا تصدق وتشعره بالفخر.

وأضاف أن باستطاعته إحداث توازن بين كافة أعماله، وأن ذلك يعود لوجود أفضل فريق عمل في العالم لديه، وهو مثله تماما يعملون بجدية خارج مجال كرة القدم. وقال: “عندما أعمل مع من أحب يمكنني أن أرى نفسي في الموقع الذي أريده”.

 

شاهد أيضاً

مسؤولة ألمانية: حرية التعبير تنتهي حيثما تبدأ كراهية اليهود

انتقدت مفوضة الحكومة الألمانية لشؤون الاندماج ووزراء وساسة الهجمات التي استهدفت معابد يهودية والشعارات المعادية …

%d مدونون معجبون بهذه: