1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فتاة تعيش فى غرفة معزولة والسبب تعانى من مرض اللمس

arabinworld-meidchen-krank

 

ما تعاني الشابة الأمريكيّة “جوانا واتكنس” من مرض مناعي غامض يدفع خلايا جسمها إلى توليد ردود فعل تحسسية خطيرة من ضمنها الاختناق، الطفح الجلدي، تشنجات واضطراب في عمل القلب، عندما تتعرض لشريحة واسعة جدا من الأطعمة، الروائح، معجون الأسنان، مواد التنظيف، العطور، وحتى الروائح التي تصدرها الأجسام البشرية.

غرفة “واتكنس” المعزولة مغلفة النوافذ والأبواب ومزودة بفلاتر عالية الحساسية لتنقية الهواء، تمضي فيها وقتها بمراسلة أصدقائها ومتابعة داعميها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعيش واتكنس على وجبتين غذائيتين فقط، يواضب زوجها على تحضيرهما كل يوم. الأولى عبارة عن لحم بقر يتم تغذيته بالأعشاب، الجزر الأبيض، الكرفس والجزر، والثانية وجبة لحم غنم مفروم مع الخيار.

ويتعين على من يسمح لهم بزيارتها وهم قلائل جدا أن يرتدوا ألبسة عازلة وأقنعة، كما يتوجب عليهم اتباع نظام غذائي خال من الثوم والبصل والفلفل.

وعاشت واتكنس وزوجها في غرفتين منفصلتين في منزل أصدقائهما خلال العام الماضي، وسينتقلون قريبا، كما تقول واتكنس في إحدى تسجيلاتها، إلى منزل جديد تمكنوا من شرائه وتجهيزه ليلائم حالتها الصحية من تبرعات داعميها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

شاهد أيضاً

بتقنيات عالية ويقدم نصائح وتحذيرات صحية.. “مرحاض العافية” آخر ابتكارات اليابان العجيبة

تعمل شركة يابانية على تطوير مرحاض ذكي عالي التقنية يقدم نصائح وتحذيرات صحية، من خلال …