1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

مصر للطيران ترعى رحلات الشباب المصرى النمساوى إلى مصر

eg-union-wien

 

استمرارًا لدور اتحاد المصريين فى فيينا فى دعم التواصل بين الشباب النمساويين من أصول مصرية فى فى النمسا ووطنهم الأم مصر ، ينظم الاتحاد وبرعاية مصر للطيران للعام الخامس علي التوالي، الرحلة الثانوية للجيل الثاني والثالث إلى مصر .

وقد أشاد أحمد الشرقاوى المسئول عن تنظيم وحجز تذاكر الطيران بمدير المكتب الإقليمي لمصر للطيران في فيينا السيد “محمد معوض”، لتوفير عدد من الأماكن على الطائرة المتجهة يوم السبت 24 من ديسمبر إلى القاهرة ورحلة العودة إلى فيينا يوم 8 من يناير 2017 ، كما قدمت مصر للطيران أسعارًا خاصة مخفضة لأبناء الجالية إلى مصر 440 إيرو للفرد ، وذلك في إطار المسئولية الوطنية والمجتمعية للشركة.

وقال أحمد الشرقاوى أن اتحاد المصريين فى النمسا يشارك بأكبر عدد من الشباب فى ملتقى  “ملتقى شباب المصريين في الخارج”  تحت رعاية وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، بالتعاون مع وزارات الطيران المدني، والسياحة، الثقافة، ومحافظتي الأقصر، وجنوب سيناء.

وأضاف الشرقاوى أن الأماكن محدودة ولا توجد إلا 8 ثمانية أماكن شاغرة ، مشيرا إلى أن الملتقى يهدف إلى ارتباط شباب المصريين من الجيليين الثانى والثالث بالوطن الأم مصر، والتعرف أكثر على الحضارة المصرية القديمة منها والحديثة .

وأشار الشرقاوى ، إلى أن الملتقى سيتضمن زيارة الشباب المصري بالخارج للأماكن السياحية في مصر، لكي ينقلوا صورة مصر الحقيقية من أمان للسياح الأجانب عند عودتهم إلى النمسا، وغيرها من بلدان العالم.

برنامج الرحلة كاملاّ

eg-union-reise-3

 

 

شاهد أيضاً

عبد الرحمن الشلال.. قصة نجاح شاب عراقي من عامل في فرن فى بغداد إلى مبرمج بالنمسا

لم يستطع الشاب العراقي عبد الرحمن الشلال الحصول وظيفة تناسب شهادته، فوجد نفسه مضطرا لمواصلة …